أخبار ليبيا

ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة نهاراً.. طقس ليبيا

218TV| رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب وظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (15 -20) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر واحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة تتحول يوم الخميس إلى جنوبية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16-19) درجة مئوية ولا تتجاوز (12) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الخميس.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-24) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور سحب عالية أحيانا والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-20) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى