المرأة

اختاري عباءتك وارتديها بأسلوب المصممة “هيفاء فهد”

مبتكرة وأنيقة وعصرية، هي الكلمات الثلاث التي يمكن استخدامها من أجل وصف تصاميم وإطلالات المصممة السعودية هيفاء فهد. فهي تتوجه من خلالها إلى المرأة الكلاسيكية المحافظة وتلك المواكبة لأحدث صيحات الموضة. فإن كنت تنتمين إلى أي من الفئتين، ليس عليك سوى أن تزوري حساب المصممة على تطبيق “إنستغرام” لتستوحي منه الإطلالات التي تليق بأسلوبك.

إطلالتك من خزانة هيفاء فهد

توصي المصممة هيفاء فهد متابعاتها بألا يتبعن صيحات الموضة بطريقة عشوائية. وكتبت يوماً على حسابها على “إنستغرام” متوجهة إلى هؤلاء: “لا تدعي الموضة تمتلكك، فأنت تقررين ما تريدين أن تكوني عليه وما يعبر عنك وما ترغبين في ارتدائه والطريقة التي تليق بك للعيش”. فهي تدعو كل امرأة إلى اختيار ما يناسبها وهذا ما يمكنك فعله حين نقدم لك هذه اللوكات المختلفة.

اللوك 1

اختارت لك المصممة عباءة بتصميم غير تقليدي، مفتوحة من الجانبين من الأمام ونسقتها مع سروال باللون الأبيض وحذاء أنثوي عالي الكعب. فهي تقترح عليك في هذه الحالة أن تعتمدي إطلالة تجمع اللمسات العصرية والتقليدية في الوقت نفسه.

اللوك 2

إذا كنت تفضلين الملابس المريحة من الممكن أن تختاري هذا التصميم الذي يخرج عن المألوف أيضاً. فقد انتقت المصممة في هذه الحالة عباءة بيضاء مع كاب طويل. وهذا يعني أنها تحرص على أن تضيف دائماً إلى التصاميم التقليدية لمسة من التجديد.

اللوك 3

لمزيد من الاختلاف تقدم لك هيفاء فهد طريقة جديدة فريدة لارتداء العباءة. وهي تصممها مفتوحة من الجانبين لتتمكني من تنسيقها مع جمبسوت بلون مناسب. ويمكن أن تضيفي إليها كنزة بكم طويل في حال أردت اعتماد هذا اللوك للخروج من المنزل. كما يمكنك التألق بهذه الإطلالة خلال الجلسات المنزلية أيضاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى