المرأة

اختاري إطلالات العيد على طريقة الدكتورة خلود.. (صور)

تبحثين عن إطلالات عيد مناسبة؟ نحن نقترح عليك أن تستوحيها من أسلوب نجمة المواقع الشهيرة المعروفة باسم الدكتورة خلود، فهي تتميز بأناقتها وجمالها فرادة حضورها.

ليس عليك سوى أن تطّلعي على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”؛ لتتعلمي كيفية تنسيق إطلالة العيد على طريقة الدكتورة خلود.

تألقت الدكتورة خلود بتايور باللون الذهبي حيث نسقت تنورة ضيقة مع حزام باللون الأسود وقميص حريري ناعم، وبدت غاية في الأنوثة، وأنت يمكنك أن تعتمدي هذا المظهر لحضور إفطار أو سحور رمضاني مميز أو للمشاركة في احتفالات العيد.

اختارت هذه المرة فستانًا بتصميم العباءة بطبقتين من القماش تلتف إحداهما فوق الأخرى باللون الأزرق الداكن مع حزام في الوسط، وأضافت إليه بعض الإكسسوارات الفضية وحقيبة باللون الأسود مع حبيبات لؤلؤ باللون الأبيض.

قررت نجمة المواقع هذه المرة أن تستمتع بأناقتها وبالشعور بالارتياح في الوقت نفسه، ولهذا انتقت فستانًا طويلاً واسعًا باللون الوردي بنقشة الورود، وهو ما عبرت عنه من خلال تعليقها: “تحضير الإفطار! في هذا الفستان الطويل من نعومي المريح بشكل لا يوصف والمصنوع من أنعم الأقمشة بأحلى الألوان”. فهل ستجرئين أنت أيضاً على اختيار تصميم مماثل لأيام العيد؟

لأن العباءة زيّ رمضاني بامتياز؛ لم تتخل عنها الدكتورة خلود، ولهذا ارتدت عباءة حريرية باللون الزهري اللامع مع تطريزات وكاب باللون الرمادي، ومنحها التمازج بين هذين اللونين الكثير من الرقي والفخامة.

فماذا ستختارين، بدورك، لحضور جلسات عيد الفطر مع القريبات والصديقات، العباءة أم الفستان المريح؟ أيًا يكن خيارك؛ احرصي على أن يناسب شخصيتك، وأسلوبك الخاص، وجمال حضورك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى