رياضة ليبية

اجتماع لدعم رياضة التجديف الليبية

عقد الممثل الدولي والخبير فيصل صولة مع رئيس الاتحاد الليبي للتجديف نور الدين الكريكشي اجتماعاً بأعضاء مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية العامة في إطار المساعي الدولية لدعم رياضة التجديف الليبية، والتقى ممثل الاتحاد الدولي للتجديف مجلس إدارة الاتحاد الليبي.

وعبر صولة في تصريحات لـ218NEWS عن سعادته بهذه الزيارة التي تندرج ضمن المساعي التي يقوم بها الاتحاد الدولي لدعم رياضة التجديف الليبية من النواحي الفنية واللوجستية، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي من أجل الرقي برياضة التجديف، ومنوها إلى أنه يعرف جيداً رياضة التجديف في ليبيا التي تقدمت في سنوات ماضية ووصل أبطالها إلى منصات التتويج العربية والإقليمية والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو البرازيلية.

وقام أعضاء اتحاد التجديف بتقديم خطة عمل مفصلة لتنظيم عدد من النشاطات ليتم دعمها ورعايتها من قبل الاتحاد الدولي تتمثل في إقامة بعض الدورات التدريبية خلال السنة الرياضية القادمة في مجال التعليم والتدريب والتحكيم وصيانة القوارب تحت إشراف ورعاية الاتحاد الدولي.

تقدم ملحوظ في رياضة التجديف الليبية من حيث المشاركات والنتائج الإيجابية في السنوات الماضية، في انتظار مشاركات أخرى باسم ليبيا قد تؤتي ثمارها في قادم المواعيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى