أخبار ليبيااقتصاد

اجتماع “الوطنية للنفط” و”الواحة” مع شركة بتروفاك في لندن

شهد مقر شركة “بتروفاك” في العاصمة البريطانية لندن اجتماعاً بين المؤسسة الوطنية للنفط الليبية وشركة الواحة للنفط إضافةً لشركة بتروفاك التي تقوم بتنفيذ عدد من المشاريع لشركات القطاع النفطي الليبي.

ويأتي الاجتماع في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة الوطنية للنفط لمتابعة المشاريع الاستراتيجية لتطوير الحقول النفطية،حسب ما أوردته المنصات الإلكترونية الرسمية للمؤسسة الوطنية للنفط.

نوقش خلال الاجتماع سير تنفيذ الأعمال الهندسية الأولية لمشروع تطوير القطعة “م.ن. 98 ” ومشروع تطوير واستغلال مشروع الغاز (جالو 3) ومشروع دراسة تطوير الطاقة الاستيعابية لجميع المحطات في شركة الواحة.

مثل الاجتماع من جانب المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة و بلقاسم شنقير عضو مجلس الإدارة..ومن جانب شركة الواحة للنفط كل من أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة، رئيس اللجنة الاستشارية ومديرو إدارات الهندسة والمشاريع الرئيسية، و المدير المشرف على مشروعي جالو 3 _ و 89 NC.كما شارك بالاجتماع خليفة عبد الصادق رئيس لجنة الإدارة بشركة زلّاف عن طريق الدائرة المغلقة.. ومن جانب شركة بتروفاك حضر الاجتماع أيمن أصفري المدير التنفيذي للشركة، وعثمان دار مساعد المدير العام للخدمات الهندسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى