الرياضة العالمية

إنتر ميلانو يُضيّع فرصة الضغط على يوفنتوس

‬تقرير 218

إستضاف ملعب الأولمبيكو قمة كلاسيكية بين روما وإنتر ميلانو في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي . القمة عنوانها الضغط على الصدارة من جانب النيراتزوري وتأمين التأهل لليوروباليغ من جانب أصحاب الأرض .

وكان روما المبادر بالتهديد بعد خطأ خروج الحارس هندانوفيتش لتجد رأسية المدافع مانشيني الذي أخطأ طريق الشباك. ورد الإنتر في الدقيقة الخامسة عشرة بنفس الطريقة ومن ركنيةٍ نفذها ألكسيس سانشيز تمكن الهولندي ستيفان دي فري من افتتاح التسجيل في ربع الساعة الأولى .

ذئاب العاصمة الإيطالية انتظروا حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لتسجيل التعادل بعد هجمةٍ سريعةٍ قادها مخيتاريان وبعد تمريراتٍ لدجيكو إلى سبيناتزولا أخطأ دي فري في إبعاد الكرة وأسكنها شباك فريقه في الوقت بدل الضائع والحكم أكد شرعية الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو .

وفي الشوط الثاني روما في البداية كان فيه هو الأفضل ولاعبه هينيريك مخيتاريان استلم الكرة وتوغل ومرر داخل مناطق إنتر وبعد دربكةٍ في الدفاع عادت الكرة للاعب الأرميني الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والخمسين، لكن لاعبي إنتر انتظروا حتى الدقائق الأخيرة.

سبيناتزولا أخطأ وعرقل النيجيري موسيس ليتحصل على ضربة جزاءٍ سجل منها البديل روميلو لوكاكو هدف التعادل الذي جعل الفريقين يتقاسمان النقاط للمرة الخامسة على التوالي، ليهدر إنتر نقطتين ثمينتين في سعيه لتضييق الخناق على المتصدر يوفنتوس وروما لا يزال خامسا متقدما على ميلان ونابولي بفارق نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى