المرأة

إليك المنتج الجمالي الذي كانت ترفض الأميرة ديانا استخدامه

نتذكر جميعاً جمال الأميرة الراحلة ديانا لكننا لا نعرف أنها كانت ترفض تطبيق منتج جمالي تحبه الكثير من النجمات. فقد كنا نشاهدها عبر الشاشات وهي تتمتع في كل المناسبات والأوقات بالجمال والأناقة. وهو ما تقلده بين الحين والآخر زوجة ابنها الأمير وليام أي دوقة كامبرديج كيت ميدلتون. لكن ما هو سر المنتج الجمالي الذي كانت الأميرة ديانا ترفض تطبيقه؟

السرّ

كشفت خبيرة المكياج الخاصة بالأمير ديانا وتدعى ماري غيرنويل إذاً أنها كانت ترفض تطبيق أحد منتجات الجمال. وهو ما قالته في حديث أدلت به إلى مجلة “هيللو” البريطانية. وقالت حينها إن الأميرة كانت تُفضل اعتماد إطلالات طبيعية مع التركيز على عينيها. ولفتت إلى أنها كانت تحب تطبيق المسكارا والكحل الأسودين لكنها كانت ترفض رفضاً قاطعاً أن تتم إضافة الرموش الاصطناعية لعينيها.

ويشار إلى أن كل نساء الأسرة الملكية ومنهن زوجة الأمير وليام كيت ميدلتون وزوجة الأمير هاري ميغان ماركل لا يضعن هذه الرموش. كما أنهن يعتمدن المكياج الطبيعي سواء كان ذلك يتعلق بالعينين أو بالبشرة. وما لا يعرفه الكثيرون أيضاً، وبحسب ما ذكر موقع “أوه ماي ماغ” الفرنسي، هو أن ميغان ماركل ترفض أن يتم إخفاء بقع النمش بالمكياج، علماً أنها تعرضت للتنمر العنصري بسببها.

ويذكر أن الأخيرة أحدثت ضجة مؤخراً بسبب مقابلة أجرتها معها ومع زوجها الأمير هاري الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري. وخلالها كشفا الكثير من الأسرار. وقالت ميغان إن أفراداً في الأسرة الملكية تساءلوا، أثناء حملها بطفلها الأول أرتشي، عما يمكن أن يكون عليه لون بشرته. كما ذكر الأمير هاري أنه خشي أن تتكرر مع زوجته تجربة والدته الأمير ديانا الأليمة. وجاء الرد من الأسرة الملكية على هذه التصريحات غامضاً ومبهماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى