المرأة

إليك القصة الكاملة والمؤثرة لأزمة أنف حورية فرغلي

تريدين أن تعرفي القصة الكاملة لأزمة أنف الفنانة المصرية حورية فرغلي، فقد شغلت عددًا كبيرًا من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أنها كانت من أكثر نساء مصر جمالاً ومن بطلات الفروسية؛ إلا أن مشكلة أنفها دفعتها إلى الابتعاد عن الشاشة وعن وسائل الإعلام، قبل أن تقرر الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ من أجل الخضوع لأربع جراحات تجميلية، وهذه هي القصة الكاملة لأزمة أنف حورية فرغلي.

الحكاية

إذا كنت تريدين أن تعرفي القصة الكاملة لأنف حورية فرغلي؛ اعلمي أنها مرّت بمراحل عدة.

1. في العام 2016 قالت أثناء استضافتها ضمن حلقة من برنامج “بوضوح” الذي كان يقدمه الإعلامي محمود الليثي، إن أنفها أصبح مثل أنف أبو الهول.

وأشارت إلى أنها تركت التقديم التلفزيوني وتوجهت إلى ممارسة رياضة الفروسية خصوصًا أنها كانت بطلة في العالم العربي وفي الإمارات وإنجلترا، وكان من المنتظر أن تُشارك في بطولات في مصر إلى أن حدثت أزمة أنفها.

2. حدث هذا حين كانت تتنزه على ظهر حصان قبل أن تتعارك قطتان أمامه، وهو ما دفعه إلى القفز بسرعة وأدى إلى سقوطها وإلى حدوث كسر في أنفها.

3 . بعد إصابتها شاركت في فيلم “كلمني شكرًا” للمخرج خالد يوسف، والذي عرض في العام 2010.

4 . قررت الذهاب إلى أحد الأطباء وسافرت إلى النمسا، إلا أنه ارتكب خطأ من خلال إزالة عظام الأنف تمامًا.

5 . قررت البحث عن طبيب آخر، وأشار الأخير إلى أنه عليه أخذ عظمة من المخ؛ من أجل تأمين حاجز لأنفها.

6 . تعرضت، بعد هذا، لوعكة صحية، وأصيبت بخرّاج في الأنف قبل بدء تصوير مسلسل “ساحرة الجنوب”، ولم يتمكن الأطباء من إيجاد حلّ لمشكلتها ونصحوها بالذهاب إلى الطبيب الأول.

7 . تواصلت مع الطبيب الذي قرر إخضاعها لعملية جديدة وهو ما أثر سلبيًا على قدرتها على الشم والتذوق، وقالت في برنامج “أنا وأنا” الذي قدمته المذيعة سمر يسري في العام 2017 إنها خضعت لسبعة عمليات جراحية في أقل من ثلاث سنوات، وتعرضت إثر هذا لموجة من التنمر حيث شبّهها الكثيرون بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، ولقبّوها بـ”ساحرة الجنوب”.

8. كرّرت الحديث عن معاناتها منذ أشهر من خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج “مساء DMC”، وروت معاناتها وأشارت إلى أنها تستعدّ للخضوع لجراحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعبّرت عن شعورها بالوحدة بسبب ابتعاد الجميع عنها، وكشفت أنها تعيش العزلة منذ عشرة أشهر.

9 . بالفعل؛ سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث خضعت لأربع عمليات تجميل، ومن المُنتظر أن تُجرى لها العملية الخامسة في شهر أغسطس المقبل (2021).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى