المرأة

إليك.. أفضل الخيارات الأنيقة لموقع التلفزيون في غرفتك

يعتبر اختيار موقع التلفزيون في الغرف من أساسيات التصميم، فمن المهم في المنازل الأنيقة اختيار المكان الأفضل له؛ لكي ينسجم مع المشهد العام أو يصبح علامة فارقة فيه.

ومن أجل هذا؛ من المهم التعرف على أفضل المواقع التي يمكن اختيارها لهذا الجهاز الذكي المتطور.

أفضل أماكن للتلفزيون”

يعتبر تعليق التلفزيون على الحائط من الخيارات التي يفضلها الكثيرون، فإذا كنت من هؤلاء ننصحك بأن تحيطيه بإطار مناسب لألوان الغرفة أو أسلوبها أو الثقافة التي تعبر عنها، كما يمكنك أن تعتمدي على خيارات أخرى بديلة.

1 على منصة متحركة:

ليس هناك ما هو أفضل من أن تتمكني من نقل جهاز التلفزيون من مكان إلى آخر؛ ولهذا باتت المنصات المتنقلة من أساسيات التصميم الحديثة، ومن المهم أن تختاريها في هذه الحالة بتصميم ينسجم مع شكل الغرفة ومحتوياتها وأثاثها.

2 داخل الجدار:

من الممكن أثناء تصميم الغرفة تخصيص مكان للتلفزيون في أحد الجدران، وعادة ما يكون هذا لا مساحة مناسبة له في قلب الجدار ،الذي يشكل إطارًا له من الجهات الأربع.

3 على جسر معلق:

من الممكن أن تفضّلي تعليق التلفزيون الخاص بك على جسر يمتد من السقف نزولاً، وهذا يناسب، عادة، الغرف ذات الجدران ضيقة المساحة.

4 على طاولة:

من الممكن في هذه الحالة؛ تثبيت جهاز التلفزيون على طاولة بلون وتصميم مناسبيْن للون أثاث الغرفة وتصميمها؛ فهذا يجعله جزءًا لا يتجزأ من تصميم المكان.

5 في خزانة قابلة للإغلاق:

قد تبدو هذه الفكرة غير مألوفة بالنسبة إليك لكن العديد من خبراء التصميم، الذين يتبعون المفاهيم العصرية، يرون أنه من الأفضل وضع هذا الجهاز في خزانة مُخصّصة له، بحيث يُمكن فتحها وإغلاقها، وهذا يُشكّل أفضل مواقع للتلفزيون في غرفتك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى