المرأة

إليكِ 4 قواعد لتُطلقي علامة إكسسواراتك من منزلك

هل تريدين أن تطلقي علامة إكسسواراتك من المنزل؟ الطريق ليست حافلاً بالصعاب، ويمكنك أن تفعلي هذا بسهولة، لكن من المهم أن تتّبعي بعض القواعد الأساسية، التي تساعدك على أن تفعلي هذا دون أخطاء وأن تحققي النجاح.

ابدئي سعيك منذ الآن لكي تتمكني من إطلاق علامة إكسسواراتك من المنزل.

دليلك إلى علامة إكسسوارتك الخاصة:

إذا قررت أن تطلقي علامة إكسسوارتك الخاصة من دون أن تعملي خارج منزلك، ننصحك بأن تلتزمي بهذه القواعد المهمة والأساسية والتي تُمكّنك من تحقيق النجاح.

1 حددي نوع إكسسوارتك:

من الأفضل أن تفعلي هذا لكي تجعلي مهمتك سهلة، فمن الممكن مثلاً أن تقرري ابتكار تصاميم الخواتم أو الأقراط أو القلائد؛ ذلك أن التخصُّص يُساعدك على تحقيق النجاح.

2 اختيار زبائنك”

من الضروري أن تلتزمي بهذه الخطوة؛ لكي تتمكني من اختيار طريقة تصميم إكسسوارتك، فأنت تعلمين أن القطع المخصصة للفتيات في سن العشرين، تختلف بشكلها وأسلوبها، عن تلك التي تناسب السيدات اللاتي يبلغن الأربعينات وما فوق.

3 توفير الميزانية:

لا يمكن العمل في مجال تصميم تاإكسسوارت دون توفير الميزانية المناسبة لذلك؛ ومن أجل هذا يجب إجراء الحسابات الدقيقة لمعرفة النفقات التي يمكن أن تظهر الحاجة إليها والأرباح التي يُمكن تحقيقها.

4 التخطيط للبيع”

ويعني هذا تحديد طريقة البيع والوصول إلى الزبائن، ويمكن مثلاً اختيار طريقة المتجر الإلكتروني والشراء عن بعد أو المباشر،وقبل هذا يجب القيام بحملة تسويق مكثفة باستخدام الوسائل المتوفرة مثل مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تكون البدايات صعبة، وفي حال عدم تحقيق النجاح يجب تحديد نقاط الضعف وتغيير الاستراتيجية، وهكذا يمكنك إطلاق علامة إكسسوارتك من منزلك بنجاح وبأقل أخطاء ممكنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى