البرامج

إكتشفي أبرز صيحات الديكور لعام 2022

اعتبارًا من الآن، لا تترددي في أن تكتشفي أبرز صيحات الديكور لعام 2022، فقد ترغبين في أن تمضي العام الجديد في منزل مختلف كلياً عن ذلك الذي عرفته في العام السابق.

لذا ندعوك للتعرف على أبرز ما يخبئه لك هذا العالم الإبداعي الواسع على مستوى الأساليب والألوان والمواد.

الأساليب

إذا أردتِ أن تعرفي ما هي أبرز صيحات الديكور لعام 2022؛ لا بد لك من التعرف على الأساليب التي يمكن أن تطغى عليه والتي يمكنك اختيار أي منها بما يناسب ذوقك ومنزلك.

– العودة إلى السبعينيات، وهو ما يظهر من خلال موجة الألوان والمواد التي قد تشكّل عنواناً لديكورات 2022، ومنها البرتقالي والأزرق، كذلك يعود البلاستيك مادة تسود بعض الموجودات المنزلية.

– العودة إلى التسعينيات، من خلال المواد الشفافة وألوان النيون. لكن خبراء الديكور ينصحون باتباع هذا الأسلوب باعتدال ومن دون مبالغة من أجل الحفاظ على أناقة المكان.

– أسلوب البحر الأبيض المتوسط، ويعني هذا إكسسوارات البحر والأدوات والألوان المستوحاة من عالم هذه المنطقة من العالم، يمكنك أن تزيني منزلك ببعض الصدف أو المواد الطبيعية المصنوعة من الأخشاب لتتذكري دائماً وفي كل موسم أيام العطلة المميزة.

الألوان

– الوردي، يعتبر من أبرز صيحات الديكور لعام 2022، ومن الممكن الاعتماد عليه بدرجات عدة منها لون الباستيل الرائع لتزيين الغرف والجدران عن طريق الأغطية واللوحات وغير ذلك.

– الكاكي، سواءً كان فاتحاً أو داكناً، هو من الألوان التي يمكن أن تشكّل علامة بارزة في ديكور منزلك في العام الجديد، يمكنك أن تنسقيه مع الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو مع ألوان الباستيل المناسبة، وهكذا يحصل مكان إقامتك على إطلالة غاية في الأناقة.

– ألوان مستوحاة من الطبيعة، ومنها لون التراب والبيج والرمادي التي تمنح كل مكان تحل فيه لمسة من الدفء والحميمية.

– الليلكي، بكل تدرجاته يمكنك أن تعتمديه لوناً للأثاث والاكسسوارات المختلفة، فهو يضفي على مكانك الخاص الكثير من النعومة والجاذبية.

المواد

تشمل أبرز صيحات ديكور العام 2022 بعض المواد المستوحاة في معظمها من الطبيعة أيضاً:

– الخشب باللون الداكن، وخصوصاً خشب الأكاسيا والأبنوس. ويمكن استخدامه من أجل تغيير ديكور الصالون أو المطبخ.

– الخشب الطبيعي، ونقصد به غير المطلي والذي يبدو وكأنه تم إحضاره مباشرة من الطبيعة. ومن الممكن أن يشكل عنواناً أساسياً لغرفة الطعام.. ما رأيك؟

– النحاس، يمكن الاعتماد عليه لإضافة علامة فارقة إلى ديكور المنزل بنسخته الطبيعية أو المصنعة. فهو يضيء المكان ويمنحه الدفء.

لا تترددي في اختيار معدات للمطبخ أو اكسسوارات لغرفة الضيوف مصنوعة منه. فهو يعتبر من أبرز صيحات الديكور لعام 2022.

 

زر الذهاب إلى الأعلى