المرأة

إطلالتك في أيام العيد.. استوحيها من أشهر الـ”فاشينيستات”

تحل علينا أيام عيد الأضحى المبارك قريباً وتُفكرين بالكثير من التفاصيل والتحضيرات. ورغم أن الاحتفال قد يقتصر هذا العام على أفراد الأسرة بسبب انتشار فيروس كورونا، فإنك تحرصين على الاهتمام بمظهرك.

ولهذا ننصحك بألا تتأخري في تصفح حسابات 4 فاشينيستات عرب شهيرات على “إنستغرام”. استوحي إطلالتك إذاً من دلال الدوب أو آسيا عاكف أو فوز الفهد أو نهى نبيل وانتقي ما يناسب أسلوبك وشخصيتك.

دلال الدوب

تحب هذه المدونة المتخصصة في مجالي الموضة والجمال ألوان الباستيل كما تُركز غالباً في إطلالاتها على تناقض الأبيض الأسود. فإن كان هذا يعجبك ندعوك إلى أن تتعرفي إلى آخر خياراتها وهو السروال الأسود الواسع مع طبقة عليا من الموسلين والقميص الذي اتُبعت في تصميمه صيحة الأكمام المنتفخة الرائجة هذا الموسم. إذاً جربي هذا اللوك قبل العيد لتعرفي إذا كان يليق بك وأضيئيه، كما فعلت دلال، بالحجاب الأبيض وبحذاء بلون فاتح مناسب.

آسيا عاكف

من خزانة مدونة الموضة آسيا عاكف اخترنا لك أيضاً إطلالة مميزة. ومن المعروف أنها عادة ما تعتمد لوك كاجوال بسيطاً في كل ظهور لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإن كنت تريدين أن تضيفي علامة فارقة إلى حضورك في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها أيام العيد المقبلة، تجرئي على أن تخرجي على تقليد السروال الأسود واختاريه هذه المرة بلون أرجواني مثلاً.

ولاحظي ما فعلته المدونة حيث أضافت إليه كنزة سوداء كلاسيكية حققت التوازن في الإطلالة وابتعدت بها عن المبالغة غير المحببة. ولا تنسي أيضاً النظارات بالتصميم اللافت لمزيد من التألق.

فوز الفهد

إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن ارتداء التايور المتكامل في المناسبات، ندعوك إلى أن تراقبي إطلالة فوز الفهد الأخيرة. وقد بدا من خلال صور نشرتها على حسابها على تطبيق “إنستغرام” أنها اختارت بدلة متكاملة باللون الأبيض: سروال مع سترة وكنزة داخلية خفيفة.

ومن أجل إحداث الفرق، لونت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة هذا اللوك بحذاء صيفي مفتوح بلون الفوشيا الصاخب. وهكذا أخرجته من الكلاسيكية وجعلته يجذب الكثير من الأنظار.

نهى نبيل

ربما تفضلين أن تعتمدي هذا العيد الذي قد تمضين أيامه في المنزل لوك كاجوال بلمسات غير مألوفة. وهذا ما فعلته في وقت سابق الفاشينيستا نهى نبيل حيث نسقت قميصاً صيفياً بنقشات زرقاء وبيضاء مع سروال من الدونيم عالي الخصر، واسع عند الأرداف وضيق في الجزء الأسفل.

ولم تتردد في أن تزين أناقتها بالأكسسورات مثل النظارات الشمسية الكبيرة. لكنها منحت اللوك علامة مميزة من خلال الحقيبة والحذاء الصيفي المسطح حيث اختارتهما باللون الأخضر الفاتح المضيء. وماذا عنك؟ أي لوك ستختارين لتصبحي الأكثر أناقة وجذباً للانظار هذا العيد؟

زر الذهاب إلى الأعلى