المرأة

إطلالات ربيعية من خزانات النجمات.. اختاري ما يناسبك

حان الوقت لاستقبال فصل الربيع. إذاً فلنفتح النوافذ استعداداً للشمس والدفء. لكن لنقبل عليه أيضاً أنيقات لافتات للأنظار. فمن المهم من خلال ذلك أن نعلن انسجامنا مع البداية الجديدة وتفاؤلنا بهذا التحول الجميل للطبيعة. أما الطريقة الأفضل لاختيار أجمل الإطلالات فهي تصفح حسابات النجمات والاطلاع على بعض خياراتهن.

كندة علوش

تتمتع الممثلة السورية كندة علوش بإطلالات تجمع البساطة والأناقة. فهي تحرص على التفرد بأسلوبها من دون أن تبالغ في اختيار التصاميم. كما أنها عادة ما تنتقي الألوان الهادئة وتركز على تحقيق الانسجام بين التناقضات. وكما يظهر في الصورة اختارت إطلالة تجمع الكاجوال والرسمي والأنثوي. ولهذا نسقت قميصاً أبيض بأكمام طويلة مع سروال من القماش الأسود. وأضافت إلى المجموعة حذاءً رياضياً أبيض وبدت غاية في الحيوية.

إيمي صياح

يحمل الربيع بعض النسمات الباردة أحياناً. لذا من الممكن اختيار التصاميم المصنوعة من قماش غير رقيق. وهو ما فعلته الممثلة اللبنانية إيمي صياح حين اختارت هذا التايور. وارتدت سترة باللون الرمادي مزينة بنقشة الخطوط والمربعات بدرجات الرمادي وتنورة ذات كسرات باللون والنقشة نفسيهما. وأكملت اللوك بنظارات شمسية ذات شكل مربع وحقيبة باللون الوردي الناعم.

هيفاء حسين

تحرص الفنانة البحرينية على اختيار إطلالاتها بدقة وتعتني بتفاصيلها كافة. ويبدو أنها تفضل بعض التصاميم مثل التايورات والعباءات. وبالنظر إلى هذه الصورة نلاحظ أنها اختارت القميص الأبيض المزين بخطوط طولية باللون الليلكي الفاتح مع سترة وسروال واسع باللون الزاهي نفسه. وكإضافة إلى اللوك اكتفت بحقيبة متوسطة الحجم.

أمينة خليل

لتحصلي على إطلالة ربيعية أنيقة جداً من دون أن تبذلي الكثير من الجهد أو أن تقفي أمام المرآة لوقت طويل، يمكنك أن تستوحي خياراتك من الفنانة المصرية أمينة خليل. فقد اختارت هذه المرة مثلاً قميصاً بأكمام طويلة باللون الرمادي مع نقشة الورود البرتقالية. وأضافت إليه سروالاً من القماش الرقيق الناعم باللون الوردي. ونسقت اللوك مع حقيبة سوداء وحذاء باللون البيج النيود. إذاً الربيع قادم، فلا تترددي في أن تستقبليه بأجمل حلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى