المرأة

إزالة رائحة العرق عن الملابس والبشرة بحيلة سريعة

تريد الكثيرات أن يعرفن كيفية إزالة رائحة العرق عن الملابس والبشرة وخصوصاً في حال كانت تلك الرائحة عنيدة.

وفي هذه الحالة من المفيد اللجوء إلى بعض الطرق الطبيعية وإلى استخدام مكونات يمكنها امتصاص تلك الرائحة وإخفاؤها بشكل تام. إذاً لا تترددي في اللجوء إلى حيلة بيكربونات الصودا لإزالة رائحة العرق عن الملابس من دون عناء كبير.

طريقة إزالة رائحة العرق في المنزل

إذا كنت تلاحظين أن إزالة رائحة العرق بطريقة غسل الملابس العادية أمر غير ممكن، ندعوك إلى أن تعتمدي من الآن وصاعداً على حيلة ذكية. وفي هذا الصدد من المهم أن تستفيدي من خصائص بيكربونات الصودا.

ولهذا أضيفي نصف كوب منه إلى ماء غسل الملابس. فهو يعمل على الحد من تأثير البكتيريا المسببة للروائح غير المحببة. كما أنه يساهم في تنظيف الملابس بشكل جيد. لكن الأفضل عدم استخدامه لغسل تلك المصنوعة من الصوف أو الحرير.

حيل للتخلص من رائحة العرق

من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها من أجل التخلص من رائحة التعرق تماماً تطبيق ماسك من الفحم أو من الطين على منطقة الإبطين. فهذا يعمل على تخليص البشرة من السموم ومن الكمية الزائدة من الزهم كما من الأوساخ التي تؤدي الى صدور الرائحة غير المحببة. ويكفي لهذا ترك القناع على البشرة لمدة 10 دقائق قبل الغسل جيداً بالماء النقي.

كذلك من الأفضل أن يتم تطبيق المنتج المزيل لرائحة العرق مباشرة بعد الاستحمام على أن يجري قبل هذا تجفيف منطقة ما تحت الإبطين بشكل جيد. فالبشرة الرطبة تعني أن المسامات لا تزال مفتوحة وأنه يمكن المنتج أن يسبب الشعور بالوخز المزعج. وهذا يعتبر من أسهل الحيل الذكية لإزالة رائحة التعرق عن البشرة بسرعة وسهولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى