اهم الاخباررياضة ليبية

أهداف ليبية لا تُنْسى.. هل تتذكرها؟. شاهد

218TV.net خاص
آزاد عبد الباسط

يثبت موقع “يوتيوب” لمقاطع الفيديو أن “المتعة السحرية” للمباريات تكمن في “الأهداف الساحرة” التي يُعيد “يوتيوب” تثبيتها في “الذاكرة البشرية” مهما مرت السنوات، فمثلما يُخزن يوتيوب العديد من الأهداف الساحرة على المستوى العالمي، فإن الموقع الشهير لم ينس أن يُثبت الحصيلة الليبية من “الزمن الرياضي الجميل”، إذ التقط موقع قناة (218) هذه المقاطع من بين عشرات آلاف المقاطع لأجمل الأهداف، ليُعيد تقديمها إلى المشاهدين الليبيين.
فرسان المتوسط والجزائر
في 30 أبريل من عام 2003 استضاف المنتخب الليبي نظيره الجزائري في مباراة ودية على ملعب طرابلس، إذ أن كل من تابع المباراة يتذكر هدف طارق التايب.

 

فرسان المتوسط والفراعنة
من أبرز المباريات في ذاكرة الجماهير الليبية هي مباراة ليبيا ومصر في 2004 ضمن تصفيات كأس أفريقيا، وكأس العالم على ملعب طرابلس، إذ أن المدرجات كانت ممتلئة قبل المباراة بساعات، وانتهت بفوز المنتخب 2-1 بهدفي نادر كارة وأحمد سعد.

 

ليبيا والجزائر.. مجددا
في تصفيات كأس أفريقيا للمحليين تمكن المنتخب الليبي من تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري و سجل أحمد الزوي هدف سجل في ذاكرة الليبين.

 

ليبيا وزامبيا
هداف المنتخب سالم الرواني سجل واحدا من أجمل أهداف فرسان المتوسط في شباك منتخب زامبيا في التصفيات الأفريقية.

 

ليبيا وزامبيا
الزقزاق الليبي أحمد سعد أهدافه كثيرة، ولكن يبقى هدفه في المنتخب الزامبي ضمن التصفيات الأفريقية أبرزها الهدف التالي.

 

ليبيا والكونغو
أبرز إنجار لمنتخبنا الوطني هو التتويج بكأس أفريقيا للمحليين، والذي أحزر فيه عبدالرحمن العمامي هدفا قاتلا في شباك الكونغو تأهل من خلاله الفرسان إلى الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى