المرأة

أنفقت 65 ألف دولار لتصبح شبيهة ميلانيا ترامب

أنفقت امرأة أميركية من تكساس مبلغ 65 ألف دولار لتصبح شبيهة ميلانيا ترامب. ولهذا لجأت إلى الكثير من عمليات التجميل لتحصل على ملامح وقوام سيدة الولايات المتحدة الاميركية الأولى. ولم تتردد في التحدث عن تجربتها الفريدة والغريبة إلى الصحافة. وإليك قصة كلوديا سييرا التي أرادت أن تصبح نسخة طبق الأصل عن زوجة رئيس بلدها.

الكثير من عمليات التجميل

لماذا أنفقت كلوديا مبلغ 56 ألف دولار لتصبح شبيهة ميلانيا ترامب؟ الإجابة هي أنها خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل الجراحية. وفي هذا السياق شاركت مهندسة الديكور التي تبلغ عامها الـ42 في برنامج “ماي بيوتي أوبسيشن”. وأجريت لها عمليات شد للجفون وتصغير للصدر ورفع للخدود إلى جانب حقن البوتوكس. وقالت في حديث إلى مجلة “إي أو أل لايفتسايل”: “أنظر إليها وأرى أنها جميلة وأنيقة جداً”.

ومن أجل الوصول إلى هدفها كان على كلوديا أن تنفق مبلغاً لا يقل عن 65 ألف دولار. وعن هذا قالت: “أحب التحولات التي تطرأ على شكلي. أعتقد أن الجميع ينظرون إلي على أنني تلك العبثية التي أنفقت 65 ألف دولار.لكن اسمحوا لي أن أقول إنه علي فعل أمر ما في الحياة لكي أشعر بالارتياح وأرى في هذا ولادتي الجديدة”.

وقال الطبيب الذي اهتم بإجراء هذه التغييرات على شكلها إنه يواجه الكثير من الحالات المماثلة وإن العديد من الأشخاص يطلبون الخضوع لعمليات تساعدهم على أن يصبحوا نسخة عن أشخاص آخرين يحبونهم. وأضاف: “الكثير من النساء يردن الحصول على وجه شبيه بوجه ابنة الرئيس إيفانكا. إذاً لا عجب في أن تنفق كلوديا مبلغ 65 ألف دولار لتصبح شبيهة ميلانيا ترامب. فهذا أمر لم يعد مستغرباً”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى