أخبار ليبيااهم الاخبار

“أمن-وثوار طرابلس” يضربون العابثين.. والعملية الأمنية تتواصل

218TV.net خاص

دخلت كتيبة ثوار طرابلس تُساندها وحدات من الأمن المركزي في ساعات الفجر الأولى اليوم الثلاثاء إلى منطقتي حي الأندلس وقرجي، في مسعىً لردع بعض المجموعات العابثة باستقرار طرابلس، والخارجة عن القانون، إذ بسطوا سيطرتهم على أحياء عدة، ووصلوا حسب مصادر أمنية إلى مشارف السياحية وقرقارش، فيما ساند أهالي هذه الأحياء هذا المسعى الأمني.
وبحسب مصادر أمنية فإن عناصر قوة الأمن المركزي تتمركز حاليا على كوبري قرقارش من جهة الأندلس، وأيضا من جهة قرجي على كوبري الدريبي، إذ تلفت المصادر إلى أن الأمور مستقرة حاليا وتحت السيطرة، بانتظار اتضاح الموقف خلال الساعات القليلة المقبلة.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن وحدات مديرية أمن طرابلس ستدخل إلى جميع طرق الأندس وقرجي والرياضية لتأمينها بعد فتحها حسب الخطة (25/2017) وتعديلاتها، التي وُضِعت في وقت سابق من قِبل مديرية أمن طرابلس، بعد الاجتماع بأهالي المناطق المعنية.
وتلفت المصادر الأمنية إلى أن العنصر الأهم في هذه العملية يأتي لضمان ردع المخالفين والخارجين عن القانون الذين عرقلوا عمل مراكز الشرطة وسائر الأجهزة الأمنية الأخرى، إذ أن نجاح الخطة الأمنية يستلزم ضرب هذه المجموعات.
وفي سياق متصل قال مراسل قناة (218) في طرابلس إن كتيبة ثوار طرابلس سيطرت على عدة مبان، ومنها مركز الشرطة، واتجهت خلال الساعات الماضية إلى مصنع التبغ، وتواصل توجهها نحو منطقة السياحية كلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى