تكنولوجيا

أكثر النجوم دخلًا من منصة انستغرام.. ماذا عنك؟

باتت منصة انستغرام واحدةً من أهم المنصات في عالم التواصل الاجتماعي، بل أصبحت الأكثر جذبًا للنجوم والمشاهير؛ فالبعض، الآن، يطلق على هذه المنصة لقب “الدجاجة التي تبيض ذهبًا” بالنسبة للنجوم والمشاهير.

ونشرت مجلة HopperHQ قائمتها لعام 2020 لأكثر النجوم جنيًا للأموال من انستغرام، إذ تصل بعض أرباح النجوم إلى أكثر من مليون دولار مقابل المنشور الواحد.

ويحصل النجوم على الأموال من خلال الظهور في صور خاصة بهم، من خلال منشوراتهم، وهم يرتدون علاماتٍ تجاريةً معينةً، ملابس وساعات ونظارات، من خلالها يحصلون على الأموال من هذه العلامات.

وتصدر القائمة، النجم دواين جونسون “ذا روك” الذي يتابعه أكثر من 245 مليون متابع، ويحصل على مليون و 15 ألف دولار مقابل المنشور الواحد.

أما صاحب المركز الثاني؛ فكان من الجنس اللطيف، وهي الموديل الأمريكي كايلي جينر التي يتابعها 240 مليون شخص، وتحصل على 986 ألف دولار مقابل المنشور.

كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس والمنتخب البرتغالي؛ جاء في المركز الثالث، لكنه الآن، أصبح الشخص الأكثر متابعة على انستغرام حيث وصل عدد متابعيه حتى هذه اللحظة إلى 297 مليون، وتشير آخر احصائية إلى أنه يحصل على 889 ألف دولار.

وجاءت كيم كارادشيان في المركز الرابع، وتحصل على 858 ألف دولار، وخامسًا المغنية أريانا غراندي، وتحصل على 853 ألف دولار، وسادسًا المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، وتحصل على 848 ألف دولار، وسابعًا بيونسي، وتحصل على 770 ألف دولار.

الرجل الثالث في هذه القائمة هو المغني الأمريكي جاستن بيبر، وحلّ في المركز الثامن، ويحصل على 747 ألف دولار، جاءت خلفه المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، وتحصل على 722 ألف دولار.

أما المركز العاشر؛ فكان من نصيب اللاعب البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، ويحصل مقابل المنشور الواحد على 704 آلاف دولار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى