اهم الاخبارتكنولوجيا

أفضل عشر هواتف ذكية شهدها العالم في 2017

218TV.net خاص

أطلقت شركات التقنية العديد من الهواتف الذكية القوية في النصف الأول من عام 2017، وجاءت بتغييرات قوية على صعيد التصميم والمواصفات، فيما غابت أبل كالعادة عن النصف الأول من العام نظراً لجدولتها إطلاق هاتفها الايفون الرئيسي في شهر سبتمبر من كل عام.
فما هي أفضل الهواتف الذكية؟

 

جالكسي اس ٨ واس ٨ بلس

هاتفان جاءا بنفس المواصفات والتصميم باستثناء أن النسخة الكبيرة “بلس” بشاشة أكبر وبطارية أعلى من حيث القدرة.
ووضع سامسونج بالهاتفين معالج سناب دراغون 835 ورام ٤ جيجابايت مع مميزات تقنية مثل ماسح قزحية العين ومقاومة الماء، بالإضافة لدعمه المساعد الصوتي بكسبي.

 

LG G6

أطلقت إل جي هاتف جي 6 بشاشة نحيفة الإطارات مع معالج سناب دراغون 821 مع رام 4 غيغابايت، مع ميزة مقاومة الماء ومستشعر بصمة سريع وبطارية جيدة،وسعر منافس.

 

Xperia XZ Premium

زودت سوني الهاتف بعتاد قوي وشاشة كبيرة ذات رونق بدقة 4K وزودته بمعالج سناب دراغون 835 ورام 4 غيغابايت ، وكاميرا بتقنية Motion Eye system المميزة بالتصوير البطيء، وبطارية جيدة وميزة مقاومة الماء.

 

HTC U11

هاتف قوي بهيكلٍ لامع وجذاب وشاشة كبيرة بدقة QHD ومعالج سناب دراغون 835 ورام 4 غيغابايت،مع كاميرا قوية بتقنيات صوت بووم ساوند وسماعات ستيريو، ومستشعر بصمة سريع وميزة مقاومة الماء.

 

Huawei P10 Plus

هاتف بالفعل مميز مع شاشة كبيرة دقتها QHD وبأداء سريع مع معالج كيرين 960 ورام بنسختين 4 أو 6 غيغابايت وكاميرا مزدوجة من تطوير شركة لايكا الألمانية، ومستشعر بصمة سريع، وبطارية جيدة بسعة 3750 ميلي أمبير، لكن يعيب الهاتف أنه مقاوم فقط لرذاذ الماء دون معيار قوي.

 

Asus Zenfone AR

أول شركة تستعين برام 8 غيغابايت ليدعم تقنيتي الواقع المعزز والواقع الافتراضي مع ثلاث كاميرات خلفية مع معالج سناب دراغون 821 سريع الأداء وجاء بشاشة كبيرة بدقة QHD ، وبطارية جيدة ، وهناك نسخة أخرى برام 6 غيغابايت ويعيب الهاتف عدم دعمه لمقاومة الماء.

 

Xiaomi Mi 6

الشاشة مقاس 5.15 انش مع هيكل معدني لامع بشاشة Full HD ومعالج سناب دراغون 835 ورام 6 غيغابايت ويدعم شريحتي اتصال وكاميرا مزدوجة قوية وبطارية عالية الأداء بقدرة 3350 ميلي أمبير، ولعل الأكثر تشجيعاً للهاتف سعره المنافس البالغ 435 دولار.

 

Huawei Honor 8 Pro

هو النسخة المطوّرة من أونور 8 الذي حقق نجاحاً قوياً وجاء بشاشة كبيرة بدقة QHD ومعالج كيرين 960 السريع مع رام 6 غيغابايت وهيكل معدني وكاميرا خلفية مزدوجة قوية مع بطارية كبيرة بسعة 4 آلاف ميلي امبير.

 

ZTE nubia Z17

وهو من إنتاج شركة ناشئة بقوة، ووضع في الهاتف معالج سناب دراغون 835 وكاميرا مزدوجة بدقة عالية ورام 8 غيغابايت وإطار نحيف وهو أول هاتف يدعم الجيل الرابع للشحن السريع من شركة كوالكوم، وشاشته كبيرة من فئة الفابلت بدقة FHD.

 

Samsung Galaxy C7 Pro

جاء بشاشة كبيرة بدقة Full HD ومعالج سناب دراغون 626 ورام 4 غيغابايت وكاميرا قوية بدقة 16 ميغابيكسل ومستشعر بصمة سريع مع بطارية جيدة بقدرة 3300 ميلي أمبير وبسعر منافس حوالي 400 دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى