حياة

أطفال لا يهتمون بنظافتهم.. 7 إساءات قاسية من الفنانات للرجال

بين رفض “التابوهات” والاصطدام بتقاليد المجتمع وعاداته، تخرج العديد من تصريحات نجمات الفن الصادمة أحيانًا، والمثيرة للجدل في أحيان أخرى، ومؤخرًا انتشرت “موضة” الإساءة للرجال لتتصدر المشهد.

وبعدما أعلنت المذيعة اللبنانية، راغدة شلهوب، عن إطلاق برنامج جديد بعنوان “قاطعوا الرجالة”، يبدو أننا سنكون على موعد مع المزيد من التصريحات المسيئة للرجال، لتنضم لقائمة التصريحات الأكثر قسوة التي وجهتها بعض فنانات الوطن العربي للرجال كهؤلاء:

1- ميساء مغربي:
هاجمت الفنانة المغربية ميساء مغربي الرجال في أحد حواراتها التليفزيونية قائلة: “الرجل الشرقي بالنسبة لي طفل لا ينضج أبدًا”.

2- إيمان العاصي:
أساءت الفنانة المصرية إيمان العاصي في أحد حواراتها المتلفزة إلى الرجال الشرقيين، وقالت إنهم “كسالى” ولا تفهم سبب ذلك.

3- شمس الكويتية:
وصفت الفنانة الكويتية شمس، الرجال بوصف مسيء في أحد حواراتها، وقالت: “إن 90% منهم شباشب”.

4- نجلاء بدر:
“ليس هناك رجل خائن وآخر غير ذلك.. ولكن هناك رجل فُضحت خيانته وآخر لم تُكتشف خيانته بعد”.. هكذا قالت الفنانة نجلاء بدر في أحد حواراتها التليفزيونية، أثناء حديثها عن الرجال، واصفة إياهم بأنهم “خائنين”.

5- نورهان
أعلنت الفنانة اللبنانية نورهان، طلاقها من زوجها عدنان ديراني، في حفل أقامته تعبيرًا عن فرحتها بالطلاق، وعممت الحالة على الرجال جميعًا بقولها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”: “بلا رجال بلا هم”.

6- مريم الدباغ:
“معادش في رجال توا في تونس”.. هذه الجملة التي جاءت على لسان الفنانة التونسية مريم الدباغ، تعني أن “الرجال في تونس انقرضوا”، وجاء ذلك خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية.

 

7- رانيا يوسف:
أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها في أحد الحوارات التليفزيونية قائلة: “الرجالة المصريين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية”.

 

في رأيك.. ما الدافع وراء هذه التصريحات القاسية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى