أخبار ليبيا

أخبار محلية في موجز

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

غدامس

من أجل تحفيز الرواد والمتميزين بكافة المجالات، أقامت شركة المياه والصرف الصحي مكتب التشغيل والصيانة غدامس احتفالية لتكريم العناصر المتميزة بالشركة من المنطقة الممتدة من واحة سيناون إلى مدينة غدامس.

وحضر الاحتفالية عضو المجلس البلدي وعدد غفير من الموظفين بالشركة، حيث ألقى عدد من الكلمات التي أثنت على ما يقوم به الموظفون بالمنطقة رغم قلة الإمكانات.

وخصص القائمون على شركة المياه والصرف الصحي يوما في الأسبوع الأخير من كل عام ليكون يوما لتكريم المتميزين والداعمين للشركة.

اجدابيا

احتضنت كلية العلوم بجامعة اجدابيا الملتقى العلمي الأول لطب الأسنان تحت شعار “معا لنرتقي بمهنتنا” بحضور عدد كبير من الأطباء والمختصين في مجال الأسنان من جميع المدن والجامعات الليبية.

وتضمن الملتقى، الذي نظمته وأشرفت عليه نقابة أطباء اجدابيا، وجامعة اجدابيا، العديد من المحاضرات القيمة والتي قدمها الأطباء الاستشاريون في مجال الأسنان لمواكبة آخر التطورات.

ويهدف القائمون على الملتقى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في مجال الأسنان ويعد فرصة لتبادل الخبرات والمعارف.

ويعتبر الملتقى خطوة ضمن جهود الجامعة في سعيها الحثيث لدمج التعليم مع الممارسة العملية لتحقيق الفائدة القصوى للخريجين والكوادر الأكاديمية المنخرطة في العملية التعليمية.

الفجيج

أقيم في قاعة هيئة الزراعة بمحلة الفجيج اجتماعا موسعا لفرع جمعية الهلال الأحمر أوباري وذلك لمناقشة مواضيع تتعلق بأنشطته السابقة

وناقش الاجتماع، الذي حضره مدير الفرع ومدراء الإدارات والأقسام التابعة له، الصعوبات التي تضعف من عمل المتطوعين للقيام بأنشطتهم الإنسانية بالشكل الصحيح، وآلية توصيل المساعدات العينية للمستحقين بغية التوصل لحلول تنهي معها تلك العراقيل خلال العام القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى