أخبار ليبيا

أخبار محلية في موجز

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

باطن الجبل

نظم أهالي وسكان منطقة باطن الجبل، السبت، حملة تطوعية لتنظيف الشوارع والأحياء في مناطقهم، فيما قام المجلس البلدي في باطن الجبل بتوفير الإمكانات اللازمة لهذه الحملة.

وانطلقت الحملة في تيجي وبدءا من الطريق المزدوجة لمدخل المدينة وستستمر في تيجي وبدر وتندميرة وأولاد طالب إلى حين استكمال المداخل والطرق في تلك المناطق.

غدامس

حفاظا على صحة الطلبة وبإشراف قسم التطعيمات بمكتب الخدمات الصحية غدامس، قام فريق الصحة المدرسية بتطعيم طلبة الصف التاسع لجميع المدارس الأساسية بالمدينة والبالغ عددهم حوالي 135 طالبا.

ونظرا لتجاوب مديري المدارس والمختصين الاجتماعيين، يقوم موظفو مكتب الصحة المدرسية بالتنقل للمدارس لإعطاء التطعيمات للطلبة وهذا الأمر يجنب الازدحام ويوفر كثيرا من الوقت على الطلبة.

ورغم الجهود المبذولة من طرف موظفي مكتب الصحة المدرسية فإن المكتب يعاني من بعض المشاكل من بينها النقص الكبير في المعدات الطبية إضافة إلى عدم توفر وسيلة نقل تسهل عليهم التنقل بين مختلف المدارس.

تساوة

تقديرا لما قدموه من أنشطة متميزة، نظم قسم النشاط المدرسي بمدرسة تساوة الإعدادية وقفة شكر للطلبة المشاركين خلال العام الماضي للمحافظة على نفس المستوى العالي للعمل التنشيطي الذي يقدمونه بالمدرسة.

وعملت إدارة المدرسة على تكريم الطلبة خلال الطابور الصباحي الذي حضره مجلس الآباء ومعلمات قسم النشاط، بشهادات تقدير بهدف رفع الروح المعنوية وتحفيز بقية الطلاب على بذل المزيد من الجهد والمثابرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى