أخبار ليبيااهم الاخبار

أجواء ليبيا الإثنين: حرارة مُعتدلة ورياح خفيفة

218TV|رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الإثنين الموافق 15 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب ومن المتوقع ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكرعلى أقصى الساحل الغربى ومصراتة والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بينما تكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على الدواخل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (17-21) درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين القادمين.

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب واحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على أقصى الساحل الشرقى والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (16- 20) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة مئوية اليوم على بعض مناطق الجبل الأخضر وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين القادمين.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية أحيانا والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20- 25) درجة مئوية.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحيانا والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى مابين (19- 22) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى