تكنولوجيا

آبل تعترف بمشكلة في “آيباد برو”

أطلقت شركة آبل منذ حوالي الشهرين جهاز آيباد جديدا حمل اسم آيباد برو، وعلى الرغم من مميزات الجهاز الرائعة إلا أن الشركة المصنعة اعترفت بوجود مشكلة فيه تتمثل في إمكانية ثني الجهاز، وذلك بسبب سوء في طريقة تصنيع الجهاز.

وقالت الشركة إن الغطاء الخارجي يمكن ثنيه بسبب حدوث مشكلة أثناء عملية التبريد والتي يتم خلالها جمع المكونات البلاستيكية والمعدنية.

و أطلق مسؤول في آبل تصريحا حول هذا الموضوع نقله موقع ذا فيرج التقني، أكد فيه أن الانحناء لا يؤثر على أداء الجهاز بأي شكل من الأشكال، وأنه مجرد أحد الآثار الجانبية لعملية التصنيع .

وقال موقع تلغراف إن أحد مستخدمي الجهاز أكد مسألة انحناء الجهاز، وقال المستخدم إن حامل جهاز آيباد برو يجب أن يتعامل معه بلطف وكأنه يرعى طفلا صغيرا.

وقام زاك نيلسون بنشر فيديو على قناته في موقع يوتيوب استعرض من خلاله إمكانية ثني وتكسير آيباد برو بكل يسر وسهولة، ولقد حظي هذا الفيديو بعدد كبير من المشاهدات التي تجاوزت ستة ملايين مشاهدة.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها أجهزة شركة آبل للانتقاد بسبب سهولة تحطيمها، حيث عانى آيفون 6 بلس والذي صدر في العام 2014 من نفس المشكلة، حيث قال المستخدمون إن الجهاز يتحطم في جيوبهم، وطالبوا الشركة حينها باستخدام الألمنيوم في تصنيع الغلاف ليصبح أقسى.

المصدر
Sky news arabia

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى