الرياضة العالمية

يوفنتوس يقترب من حسم اللقب، والميلان يتعثر

لم تشهد الجولة الثلاثون من الدوري الإيطالي أي جديد في شكل الصدارة فيوفنتوس لايزال يحلق وحيدا بعدما تجاوز عقبة كالياري العنيد بهدفين نظيفين في رحلته لملعب سانت إيليا .

ولم ينتظر البيانكونيري إلا اثنتين وعشرين دقيقة فقط ليحقق أول أهداف المباراة الذي وقّع عليه المدافع ليوناردو بونوتشي عبر رأسية متقنة، وكاد الفرنسي بليز ماتويدي أن يسجل الهدف الثاني بالطريقة نفسها، لكن كرته علت العارضة .

وانتظر اليوفي المنقوص من هدافه كرستيانو رونالدو للإصابة، حتى آخر خمس دقائق حين تمكن مويس كين المتألق في الفترة الأخيرة من تسجيل الهدف الثاني ليقترب البيانكونيري خطوة جديدة من التتويج بالدوري .

وكعادة الميلان في الفترة الأخيرة بعد خسارته الديربي لم يستطع تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بتعادله في السان سيرو أمام أودنيزي .

وانتظر الروسونيري حتى آخر أنفاس الشوط الأول ليسجل هدافه البولندي كريشتوف بيونتيك بعد عرضية من كوتروني بعد توقف لجولات عن التسجيل .

في الشوط الثاني دخل أودنيزي وتمكن من السيطرة على أغلب أطوار الشوط حيث استطاع كيفين لاسانيا معادلة الكفة في الدقيقة الخامسة والستين، بعدها واصل الضيوف هجماتهم لكنهم فشلوا في الوصول لمبتغاهم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ليرفع الميلان رصيده إلى اثنين وخمسين نقطة في المرتبة الرابعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى