الرياضة العالمية

يوفنتوس يحسم ديربي تورينو.. ولاتسيو يسقط أمام ميلان

تقرير 218

احتضن ملعب أليانز ستاديوم ديربي تورينو بين يوفنتوس صاحب الريادة وتورينو الذي لا يزال يقبع في مراكز الجدول الثاني من الترتيب ضمن الجولة الثلاثين من السيريا آ .

ولم ينتظر البيانكونيري سوى ثلاثة دقائق فقط ليفتتح التسجيل عبر المتألق في الفترة الأخيرة باولو ديبالا والذي تلاعب بدفاعات التورو داخل مناطقهم، وبعدها قاد النجم كرستيانو رونالدو هجمة سريعة ممررا لخوان كوادرادو الذي عزز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين، قبل أن يتحصل التورو على ضربة جزاء تمكن الهداف أندريا بيلوتي من تقليص الفارق في الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني لم يختلف فيه الحال عن سابقه فنجم الفريق كرستيانو رونالدو واصل تسجيله الأهداف وهذه المرة من ضربة حرة مباشرة رائعة لتكون الأولى في سجلاته مع البيانكونيري، قبل أن يسجل المدافع كوفي جيجي الهدف الرابع في مرمى فريقه بعد عرضية دوغلاس كوستا ، فوز جعل اليوفي يواصل الابتعاد في الصدارة.

صدارة يوفنتوس أمنها ميلان والذي وجه ضربة قوية لآمال نسور العاصمة في مطاردة حلم الأسكوديتو بعدما تغلب عليه في الأولمبيكو بثلاثية أهدى بها الروسونيري نقاطا إضافية لابتعاد اليوفي في الصدارة.

وكشر الفريق اللمباردي عن أنيابه منذ الدقيقة الثالثة والعشرين بعد تسديدة قوية من التركي هاكان تشالهان أوغلو والتي تحولت نحو شباك الحارس ستراكوتشكا، الميلان واصل الانطلاقة واختار الضغط العالي وتحصل على ضربة جزاء حولها نجمه زلاتان إبراهيموفيتش لهدف ثان قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق ، لاتسيو حاول التصويب من بعيد لعله يجد حلولا غائبة للوصول للشباك مع غياب هدافه إيموبيلي.

وحمل الشوط الثاني رصاصة الرحمة للضيوف بعدما سجل الهداف الكرواتي أنتي ريبيتش الهدف الثالث ليقضي على أحلام البيانكو سيليستي بالمزيد من المنافسة على اللقب قبل مواجهة ميلان أمام يوفنتوس في السان سيرو بعد أيام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق