الرياضة العالمية

يوروبا ليغ تخطف الأنظار بأسماء الكبار

تبدأ اليوم مباريات المسابقة الأوروبية اليورو ليغ التي تعتبر بطولة رديفة لدوري الأبطال لكن عشاق الجلد المدور يلتهمون كل الأطباق الكروية التي تقدم لهم بامتنان خاصة ان وجدت اندية عريقة مثل ارسنال وميلان وغيرها من الفرق التي لم توفق في الوصول للمنافسة على اللقب الأول لدوري الأبطال.

ومن أبرز مباريات الجولة الأولى مواجهة ارسنال و فورسكلا بولتافا الأوكراني على ملعب استاد الامارات التابع للفريق الانجليزي الحالم بالظفر بهذا اللقب الغائب عن خزائنه خاصة بعد انتداب المدرب الأسباني اوناي أيمري الذي توج باللقب ثلاث مرات في مواسم سابقة مع اشبيلية.

ومن المدرسة الأسبانية الى الايطالية فبقيادة المدرب ماورويستيو ساري يخوض تشلسي أولى جولات اليوروبا ليغ خارج الديار امام باوك تيسالونيكي اليوناني، المواجهة تبدو سهلة للبلوز حامل نسخة الفين وثلاثة عشر لكن كرة القدم غالبا لا تخضع لمنطق الحسابات.

أما مباراة ميلان صاحب السبع بطولات بدوري أبطال أوروبا ضد فريق دوديلانج اللوكسمبورغي تبدو غير متكافئة حتى وان كان هذا الأخير يملك الأرض والجمهور، فهل ستنصف النتيجة ميلان نظرا لتاريخه الحافل بالبطولات العالمية أم ان فريقا مغمورا مثل دوديلانج سيحدث المفاجاة.

مواجهة أخرى تعتبر ذات أهمية لكن ليس بسبب ألقاب الفريقين أو انجازاتهم انما لوجود النجم ستيفن جيرراد على رأس غلاسكو رينجرز الاسكتلندي الذي سيلقى فياريال الاسباني خارج الديار.

بطولة فيها من الأسماء واللاعبين ما يشدك لمتابعتها ان كنت من عشاق البلوز أو الروسينيري أو اي فريق اخر يجعلك تستمتع بكرة القدم مهما كانت الجوائز المرصودة للمسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى