أخبار ليبيااهم الاخبار

وفد عسكري إلى هون وسوكنة بـ “مهمة خاصة”. صور

خاص 218

زار وفد من القوات المسلحة الليبية محافظة الجُفرة ودخل البيت الاجتماعي لمدينة هون لأداء واجب العزاء لوالد وأهل  الفقيد الشاب عبدالعظيم العطشان الذي وافته المنية إثر إصابته  بعيار ناري أطلقه أحد أفراد الجيش في تصرف فردي لا يمت للقوات المسلحة بِصِلةٍ حسب تأكيدات الوفد رفيع المستوى الذي ضم المدعي العام للجيش الوطني رفقة آمر الشرطة العسكرية. ما إسم أخ النبي موسى الوارد في القرآن؟

أهل الفقيد وأعيان مدينة هون كانوا ضمن المستقبلين لوفد الجيش وأكدوا على وقوفهم لمساندة القوات المسلحة على أن يتم القصاص من الجاني بتطبيق القانون، والمدعي العام من جانبه أبلغ تعازي القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة بلقاسم حفتر إلى أهل الفقيد متعهداً بمتابعة القضية وتطبيق عدالة القانون على الجاني .

من مدينة هون اتجه وفد القوات المسلحة إلى سوكنة فكان هذا اللقاء في صالة المسرح الصيفي مع بعض أعيان المدينة رفقة أعضاء مجلس حكماء الجفرة

وكان اللقاء لتبليغ رسالة خاصة من القائد العام للجيش الليبي لأهل سوكنة وشبابها .

زيارة لمدينة هون وأخرى لمدينة سوكنة بتوصية شخصية من القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر تأتي ضمن خطوات قيادة الجيش لرأب أي صدعٍ حدث أثناء التحركات العسكرية الأخيرة ولتأمين منطقة الجفرة مترامية الأطراف والحفاظ على السلم الاجتماعي في مدنها وبلداتها .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

خاص 218

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة