تكنولوجيا

هل تخطط لشراء هاتف؟.. 10 هواتف عليك انتظارها في 2019

من المنتظر أن يكون 2019 عامُ الهواتف الذكية بشاشة قابلة للطيّ، وسنرى تنافساً متواصلاً بين الشركات خاصة مع ارتفاع حصة الشركات الصينية التي تطرح هواتف بأسعار منخفضة.

إليك 10 هواتف عليك انتظارها في 2019:

LG G8

قبل أيام نشرت شركة إل جي إعلاناً تشويقياً يكشف عن هاتف في نهاية فبراير المقبل وكتبت قائلة:” وداعاً للمس”، وذلك في إشارة إلى أنه سيتلقى الأوامر بالإشارة.

جالكسي بشاشة مطويةّ

أعلنت سامسونج عن نموذج الهاتف في الربع الأخير من 2019 وقال مسئول الشركة إنهم سيطلقون الهاتف ذو الشاشة المطوية في أواخر 2019، وسيأتي مع شاشة تتحول إلى تابلت عند الفتح وإلى هاتف عند الطي، ويبلغ مقاسها 7.2 بوصة ويعمل بنظام آندرويد.

جالكسي S10

تحتفل سامسونج هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هاتف من سلسلة Galaxy S، لذلك هناك انتظار بشغف لجديد الشركة التي سوف تُطلق ثلاثة هواتف من عائلة S10 مختلفة المواصفات والمميزات، وستأتي حسب جميع التسريبات مع ثقبٍ في الشاشة.

هواوي Mate 30 برو

حينما أطلقت هواوي هاتف ميت 20 برو حققت قفزة قوية وكثيرون اعتبروه أفضل هاتف في العالم وأنه يتفوق على منافسيه، لذلك هناك انتظار كبير لرؤية جديد الشركة مع هاتف ميت 30 برو.

iPhone XI

تتحدث التسريبات عن نية آبل إطلاق ثلاثة هواتف آيفون في شهر سبتمبر، اثنان منهم بشاشات OLED، والثالث بشاشة lcd ليكون خليفة آيفون XR، وذكرت تسريبات أن آبل ستقوم بتغيير تصميم الظهر مع تقليل مساحة القذلة في أعلى الشاشة.

نوكيا 9

ظهر الهاتف بالصور المسربة أنه يحتوي على خمس كاميرات متقدمة تقنياً، وهو الهاتف الذي قامت نوكيا بتأجيله مراراً وتكرارً مما دفع البعض إلى انتظاره بشغف.

ون بلس 7

حققت ون بلس نجاحات كبيرة السنوات الماضية ورغم أن أسعار هواتفها ارتفعت عن السابق لكنها ما زالت بمتناول اليد أكثر من بقية الهواتف الرائدة، وهناك انتظار لرؤية هاتف ون بلس 7.

شاومي Poco Fone F2

حينما طرحت شركة شاومي الصينية هاتف بوكو فون F1 أحدثت ضجة كبيرة بسبب مواصفاته القوية وسعره الذي لا يتجاوز 300 دولار، فهل سترفع الشركة السعر هذا العام؟

جالكسي نوت 10

تُعتبر سلسلة جالكسي نوت فاكهة مائدة الهواتف الذكية، لكن نأمل أن تكسر الروتين وتقدم شيئاً جديداً لتخرج من عباءة بقية الهواتف، فالنوت كان له رونقه الخاص المختلف عن بقية الهواتف خاصةً هواتف سامسونج.

أوبو Find X2

أطلقت شركة أوبو فايند X في 2018 وكان هاتفاً مبتكراً في التصميم وتقنية الكاميرا المنزلقة، وهذا ما يجعل خليفته محط المتابعة والانتظار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق