الرياضة العالمية

هدف “يحبس الأنفاس” لخاميس.. لن تُصدّقه

218 |خاص

لا يزال الهدف الذي أحرزه اللاعب الكولومبي “خاميس رودريغيز” لمنتخب بلاده في شباك منتخب الولايات المتحدة الأميركية قبل يومين “حديث الشارع الرياضي” حول العالم بسبب إمكانات هذا اللاعب الذي يلعب حاليا في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وانتشر مقطع فيديو لـ”هدف ساحر” عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، في ظل أوصاف متعددة للهدف من جانب عُشّاق “الساحرة المستديرة”، و”المستطيلات الخضر” الذين رأوا في الهدف “سحراً لا يُقاوم”، وبأن اللاعب خاميس “موهوب”.

في مقطع الفيديو الذي يلقى انتشاراً هائلاً يظهر خاميس رودريغير وهو يتلقى كرة من أحد لاعبي المنتخب الكولومبي على حافة منطقة الجزاء، إذ لم يتردد اللاعب لحظة واحدة في تسديد الكرة نحو المرمى الأميركي، إذ يظن من يشاهد المقطع أن كرة خاميس ستمضي بعيدا عن المرمى خارج الملعب، لكن كرة خاميس تتقوس فجأة وسط حبس لأنفاس رفاق خاميس، ولاعبين أميركيين ذُهِلوا وهم يرون الكرة تأخذ طريقها إلى المرمى على شكل “قوس ساقط”، شاهد مقطع الفيديو الملتقط من المبارة التي انتهت بفوز كولومبيا بأربع أهداف لهدفين.

 

يُشار إلى أن موقع قناة (218) لا يمكنه التحقق من صحة الصور ومقاطع الفيديو التي تُنْشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة