الرياضة العالميةاهم الاخبار

هازارد.. بين الريال وبرشلونة

خاص | 218

يشتعل الصراع في الميركاتو هذا العام على النجم البلجيكي إيدين هازارد خاصة بعد مستواه المتميز في كأس العالم رفقة نجوم البلجيك.

النادي الملكي وكعادته في الصفقات الكبرى دائما ما يكون حاسما خاصة بعد أن أبدى النجم البلجيكي رغبته في الانتقال إلى المرينغي في أكثر من مناسبة.

ويطالب نادي تشلسي مبلغ 225 مليون يورو للتخلي عن النجم الأول للبلوز، ولتعزيز أن تجري الصفقة بشكل منطقي نحو الحسم ألمح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، خلال حفل تقديم المدافع ألفارو أودريو زولا إلى إمكانية التوقيع مع لاعب آخر في فترة الانتقالات الحالية.

ولكن ما فاجأ الجميع هو أن إدارة برشلونة الغريم التقليدي للريال تقدمت بعرض يتضمن إجراء صفقة تبادلية ببيع الفرنسي عثمان ديمبلي إلى تشيلسي بالإضافة إلى مبلغ مالي قدرته صحيفة سبورت الأسبانية بـ30 مليون يورو.

والأسئلة التي تبقى عالقة هي، هل بشلونة إراد رفع سعر هازارد فقط لكي يدفع الريال أكثر؟، أم أنه يريد التخلي عن أحد أبطال العالم الفرنسي ديميبلي الذي يتنبأ له الجميع بمستقبل مذهل؟، أم أن البلوغرانا يرغب في تقوية نفسه أولا ومن ثم إضعاف خصمه اللدود الذي يعاني هذه الأيام من خيبات أمل مستمرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة