أخبار ليبيااهم الاخبار

نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال ثلاثة أيام

نُقدّم لكم ملخّص النشرة الجوية، المتوقعة على ليبيا خلال ثلاثة أيام، من الموقع الرسمي لـ”المركز الوطني للأرصاد الجوية”، وهُنا المخلص العام:

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا واحتمال سقوط أمطار متفرقة اليوم ويوم الغد على الساحل الممتد من الخمس حتى سرت والرياح شمالية غـربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر على بعض المناطق الساحلية ودرجــات الحــرارة القصوى تتـراوح مـابين (22-29 ) درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على المناطق الساحلية خاصة على بنغازي والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-29) درجة مئويةولا تتجاوز (32) درجة مئوية على جالو والجغبوب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة بينما تكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على أقصى مناطق الجنوب ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-37)درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـــات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (33-37) درجة مئوية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة