الرياضة العالميةكورونا

نجوم برشلونة يخضعون لفحوصات كورونا

تقرير 218

عاد العديد من لاعبي برشلونة للظهور مجدداً في مقر النادي للخضوع للفحوصات الطبية استعداداً لعودة التدريبات من جديد لاستئناف الموسم الكروي والذي علق منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا .

وحضر اللاعبون في المدينة الرياضية خوان غامبر للمرة الأولى منذ 45 يوماً أي نحو شهرين من الحجر الصحي بسبب انتشار كورونا بشكل كبير في إسبانيا.

وكان كل من ليونيل ميسي وسيرجيو روبيرتو أول الوافدين لإجراء اختبارات كورونا التي وضعها النادي وذلك للاطمئنان على صحة اللاعبين قبل عودة التدريبات بشكل رسمي بانتظار وترقب لاستئناف الليغا كما انضم للمجموعة كل من الحارس تير شتيغن ونيلسيون سيميدو وإيفان راكيتيتش وعدد من نجوم البارسا ملتزمين بالإجراءات الطبية بارتداء الأقنعة والقفازات، فيما التحق بالمجموعة الأولى كل من جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وأرتورو فيدال وأنطوان غريزمان .

وسيبدأ النادي الكاتالوني التمهيد للمرحلة القادمة والتي ستجلب الأنظار فيما الصراع دائر بين مسؤولي رابطة الليغا والاتحاد الإسباني إضافة إلى وزارة الرياضة في البلاد.

وتعتبر عودة اللاعبين لإجراء الفحوصات الأولية للتأكد من سلامتهم قبل الانتظام في التدريبات مرحلة أولى والأنظار متجهة للملاعب التي بات سباتها يطول أكثر وأكثر بسبب كورونا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق