اهم الاخباررياضة ليبية

نجاح كبير لبطولة قفز الحواجز بأبوسليم

جمعة الباوندي

دخلت بلدية أبوسليم سباق استضافة بطولات الفروسية بقوة بعدما حققت نجاحاً جديداً في تنظيمها للنسخة الثالثة لبطولة السابع عشر من فبراير لفروسية قفز الحواجز.

البطولة أقيمت بميدان منتزه حي ناصر بأبوسليم برعاية وإشراف بلدية أبوسليم وإدارة الأمن المركزي أبوسليم وبمشاركة أكثر من 100 فارس يمثلون 20 نادياً للفروسية من مختلف انحاء ليبيا وبالأخص من مدن  بنغازي وطرابلس ومصراتة ومسلاتة وجنزور.

وفي المباراة الأولى للكبار توج بالكأس الفارس “عبدالوهاب سلطان” من نادي القادسية بطرابلس، بينما احتل التراتيب من الثاني للخامس كلٌ من الفرسان: محمد السنوسي من نادي الشموخ طرابلس، وأيوب العربي من نادي ليبيا بطرابلس، وسيف الله سعيد من نادي المغيرات بطرابلس، وطارق سويسي من نادي ليبيا.

بطولة قفز الحواجز بأبوسليم

وبمباراة الأواسط كان التتويج من نصيب الفارس “نضال كرناف” من نادي مصراتة فيما آلت التراتيب من الثاني للخامس للفرسان الشباب: عبدالرحمن الأصيول من نادي شهداء بنغازي، وحمودة بن صليل من نادي المختار بنغازي، ورواد خيري من نادي المغيرات طرابلس، وهشام هاشم من نادي شهداء بنغازي.

أما المباراة الثالثة والأخيرة فقد توج بلقبها بعد تنافس مثير الفارس “أحمد الدعي” من نادي مثلث الأبطال بطرابلس تاركاً بقية المراكز المتقدمة للفرسان: محمد الطويل ومحمد عبدالباقي من نادي مصراتة، وفرج العزومي من نادي مثلث الأبطال، ومحمد السنوسي من نادي الشموخ.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة