الرياضة العالمية

نابولي يطيح بالإنتر ويبلغ نهائي كأس إيطاليا

تقرير 218

جمع نصف النهائي الثاني في مسابقة كأس إيطاليا نابولي وإنتر ميلانو بعد توقف دام ثلاثة أشهر، وعلى ملعب السان باولو الذي ينتظر طرفا جديدا في النهائي بعد تأهل يوفنتوس أمام الميلان .

وبدأ الإنتر بقوة بغية افتتاح التسجيل وكان له ما أراد في أول فرصة له بعد هدف من ركنية الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقة الثالثة بعد خطأ في تمركز الحارس أوسبينا .

وتمكن الإنتر بعد الهدف من السيطرة على الأداء والجناح أنطونيو كاندريفا كاد يباغت أوسبينا بهدف آخر بعد تسديدة علت العارضة، وبعدها سدد إيركسن كرة أرضية تعامل معها الحارس الكولومبي بالطريقة الصحيحة .

وظهر البارتينوبي للمرة الأولى في حالة ضغط على النيراتزوري وماتيو بوليتانو كاد أن يجبر الحارس هندانوفيتش على الوقوع في المحظور.

وعاد الإنتر لتشكيل الخطورة على دفاع وحارس نابولي والبلجيكي لوكاكو اقترب من اقتناص هدف بطريقته الخاصة وسط تألق أوسبينا المتواصل، وبعد إضاعة درايس ميرتينز فرصة التسديد من بعد عاد كاندريفا ليؤكد أن الإنتر بدأ يضيع فرصا سهلة لن تأتي في قادم المواعيد .

إضاعة الإنتر للفرص قبل انقضاء الشوط الأول عوقبت بتسجيل نابولي لهدف التعادل بكرة مرتدة بدأت من أوسبينا إلى إينسيني والذي مرر إلى ميرتينز مسجلا اسمه كأفضل هداف في تاريخ البارتينوبي على الإطلاق .

وفي الشوط الثاني الإنتر بدأ ضاغطا والبديل ألكسيس سانشيز كاد يخطف هدفا بطعم التأهل للنهائي إلا أن كرته جاورت القائم الأيمن الإنتر فرض نفسه الأفضل من ناحية النجاعة وتألق أوسبينا حرمه من الوجود في مشهد الختام لكأس إيطاليا، في النهاية نابولي يبلغ النهائي مستغلا فوزه ذهابا بهدف أمام إسدال الستار على المسابقة سيكون الأربعاء المقبل أمام السيدة العجوز في الأولمبيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى