الرياضة العالمية

ميلانو يكافئ جاتوسو

(رويترز) – أعلن ميلانو المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم تمديد عقد مدربه جينارو جاتوسو لمدة ثلاثة مواسم إضافية بعدما نجح لاعب الوسط السابق في إحداث انتفاضة في أداء بطل أوروبا سبع مرات.

ولم يسبق لجاتوسو تدريب أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل أن يصعد من فريق الشباب بالنادي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي لخلافة فينشنزو مونتيلا الذي أقيل من منصبه بعد سلسلة نتائج سيئة.

وتولى جاتوسو المسؤولية في البداية حتى نهاية الموسم قبل أن يعلن ميلانو الإبقاء على لاعب وسط إيطاليا السابق حتى نهاية موسم 2020-2021.

وكان ميلانو قد بدأ مشواره مع جاتوسو بشكل سيء وفاز مرة واحدة في أول خمس مباريات بالدوري لكنه تطور كثيرا منذ بداية العام الجديد وفاز ثماني مرات في 11 مباراة ليتقدم إلى المركز السادس.

كما بلغ ميلانو نهائي كأس إيطاليا حيث سيواجه غريمه يوفنتوس  وقال ميلانو في بيان له “قررت الإدارة تمديد عقد جاتوسو مكافأة لعمله الجاد بأفضل طريقة ممكنة قبل نهاية الموسم“.

وقضى جاتوسو 12 موسما مع ميلانو كلاعب وأحرز لقب الدوري مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين إضافة إلى لقب كأس العالم للأندية ويشتهر بأنه من أعنف لاعبي إيطاليا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة