تكنولوجيا

ميزانيتك متوسطة؟.. إليك أفضل 10 هواتف ب”سعر قليل”

218TV| رصد إخباري

هناك العديد من الهواتف الذكية ذات الأسعار المتوسطة نوعاً ما، لكنها في المُقابل تقدم أداءً جيداً يُغني المُستخدم بعض الشيء عن الهواتف الرائدة ذات الأسعار المُرتفعة، وهذه أفضل 10 هواتف ذكية بأسعار تقل عن الـ 480 دينار ليبي:

– Oppo F5

 Oppo F5

يتميّز هذا الهاتف بالشاشة الكبيرة والأداء السريع والكاميرا الجيدة، ومعالج بأداء سريع، كما أن الـ”RAM”  4 أو 6 جيجا بايت، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية ذات الـ 16 ميغا بكسل و20 ميغا بكسل للكاميرا الأمامية، مع ميزة عزل الخلفية التي تجعل صور السيلفي وكأنها التقطت بكاميرا احترافية.

السعر: 420 دينار.

 – HTC One X10

HTC One X10

يتميز هذا الهاتف بالبطارية الكبيرة والشاشة الجميلة مع تقديم تجربة سماعات صوت مميزة والمعالج الذي يُعتبرُ جيداً عموما من ناحية الأداء ومعالجة البيانات، كما يتمتع بكاميرا أمامية وخلفية ذات أداء جيّد.

السعر: 475 دينار.

 – هواوي Mate 10 Lite

Mate 10 Lite

يتمتع جهاز Mate 10 Lite من هواوي بتصميمه الجذاب مع شاشته الكبيرة والواضحة، والكاميرا الخلفية للجهاز تعدّ جيدة من ناحية دقة التصوير وجودة الألوان المثيرة للإعجاب بالإضافة إلى ميزة التركيز التلقائي.

السعر 460 دينار.

– سوني  Xperia XA1 Plus

 Xperia XA1 Plus

يتميز بالأداء الجيد والشاشة والبطارية القوية، فالمعالج الذي يحتويه هذا الجهاز “ثماني” النواة وسريع من ناحية الأداء، أما الـ”RAM” فهي 3 أو  4 غيغا بايت مع 32 غيغا بايت كذاكرة تخزين داخلية مع إمكانية توسيعها، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بـ23 ميغا بكسل إلى جانب كاميرا أمامية بـ8 ميغا بكسل.

السعر 420 دينار.

– سامسونغ   Galaxy J7 2017

  Galaxy J7 2017

نسخة الغلاكسي J7 لهذه السنة جاءت كعادتها بمواصفات متوسطة وسعر منافس، ومن أبرز مواصفاته شاشته ذات الـ 5.5 إنش بدقة  Full HD، مع معالج “ثماني” النّواة جيد الأداء، بالإضافة إلى الـ “RAM” ذات الـ3 غيغا بايت وذاكرته التخزينية التي تأتي بـ 16 غيغا بايت، ويتمتع بكاميرا خلفية تأتي بـ 13 ميجا بكسل.

السعر: 380 دينار.

 – LG Q6

 LG Q6

يحمل هذا الإصدار من هواتف “إل جي” شاشة 5.5 بوصة وبدقة وضوح عالية مع معالج سريع و”RAM

” 3 و 4 غيغا بايت، مع إمكانية دعمه بذاكرة خارجية، بينما تأتي الكاميرا خلفية بـ13 ميغا بكسل ذات دقة جيدة وكاميرا أمامية بـ5 ميغا بكسل.

السعر: 360 دينار.

 – سامسونغ  Galaxy C7 Pro

Galaxy C7 Pro

يعتبر أحد أفضل هواتف السامسونغ ضمن هذه الفئة مع شاشته الكبيرة بدقة Full HD والمعالج “ثماني” النواة يجعل من نظام الجهاز سريع الاستجابة أثناء الاستخدام ومعالجة البيانات، والـ”RAM” 4 غيغا بايت، كما يقبل الهاتف ذاكرة خارجية، والكاميرا الخلفية والأمامية كلاهما بدقة 16 ميغا بكسل.

السعر: 450 دينار.

– شاومي Mi Max 2

 Mi Max 2

هذا الهاتف قد يكون ليس منتشراً بكثرة في ليبيا، لكنك إذا استطعت الحصول عليه فلا تتردد، فهو يمتلك مواصفات قوية وتصميم عصري وشاشة ضخمة جداً، وسعة بطارية عالية تصمد طويلاً، إضافة إلى الكاميرا المُميّزة.

السعر: 350 دينار.

 – ZTE NUBIA Z17 MINI S

ZTE NUBIA Z17 MINI S

نفس الحال مع الهاتف السابق، فهو غير منتشر في ليبيا من شركة ZTE ، لكنه يتمتع بمواصفات يتمناها الجميع مثل الـ”RAM” 6 غيغا بايت، بالإضافة إلى الشاشة متوسطة المقاس والمعالج سريع.

السعر: 405 دينار.

  – هواوي  Honor 9 Lite

Honor 9 Lite

ستشعر بالراحة والرضا في حال حملت هذا الهاتف من حيث التصميم والمواصفات الجيدة والكاميرا الجميلة.

السعر: 370 دينار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق