أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

أوباري

قام أفراد جهاز الحرس البلدي أوباري بإتلاف أكثر من 160 صندوق دجاج وعددا من المشروبات الغازية والعصائر وكمية كبيرة من حليب الأطفال منتهية الصلاحية.

وتمت عملية الإتلاف بعد ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية خلال حملات قام بها أفراد الجهاز داخل البلدية.

زليتن

عقد في مقر بلدية زليتن الاجتماع الأول لأعضاء مركز الرقابة عن الأغذية والأدوية برئاسة مدير المركز، لمناقشة عدة أمور تهم صحة المواطن.

وأكد الأعضاء حرصهم على صحة المواطن ومراقبة جميع السلع الداخلة لنطاق البلدية من منطقة كعام حتى منطقة الدافنية، بالإضافة إلى التعاون الكبير مع أفراد جهاز الحرس البلدي من ناحية ضبط المواد الغذائية وتقديمها الى المركز للكشف عنها ومطابقتها للجودة.

أوجلة

قام جهاز الحرس البلدي أوجلة بالتعاون مع الشركة العامة للنظافة، بإتلاف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية التي تم تجميعها خلال الأيام الماضية.

وما يزال جهاز الحرس البلدي يقوم بحملات مستمرة على محلات المواد الغذائية والخضروات والفواكه وسحب كل ما هو غير صالح للاستهلاك البشري.

بدر

بعد أزمة نقص الوقود وانقطاع التيار الكهربائي في منطقة بدر، يأتي الدور على انقطاع المياه الذي يجبر السكان على شرائها من الصهاريج المخصصة لنقل المياه.

ويضطر الأهالي لشراء المياه بأسعار مرتفعة وفي ظل نقص السيولة، بسبب وجود شبكة مياه قديمة أنجزت قبل 8 سنوات لكنها لم تستكمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى