أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

اجدابيا

طالبت العناصر الطبية والطبية المساعدة والموظفون في مستشفى أمحمد المقريف بمدينة اجدابيا في بيان، الجهات الأمنية والإدارية في المدينة باتخاذ الإجراءات والتدابير الطارئة ومباشرة العمل على قضية تصوير الأطقم الطبية والممرضات داخل المستشفى وانتهاك خصوصيات العناصر الطبية.

البيضاء

انطلقت بمدينة البيضاء امتحانات إتمام المرحلة الثانوية المهنية لمراكز ومدارس الصم وضعاف السمع التابعة للهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي في طبرق والبيضاء وبنغازي واجدابيا.

وتقام الامتحانات بنظام تجمع لجميع الطلبة لمدة أسبوع في مركز الجبل لتأهيل وتعليم الصم وضعاف السمع البيضاء.

بني وليد

زار عميد بلدية بني وليد سالم انوير مجمع الصناعات الصوفية للوقوف على سير العمل بهذا المرفق الحيوي ومتابعة الصعوبات والعراقيل التي تواجهه.

وقال المكتب الإعلامي للبلدية إن النويري أكد خلال الزيارة أنه لن يدخر جهداً في المساعدة وتوفير مايلزم تقديمه للرفع من كفاءة وأداء العمل داخل المجمع.

وأشار النويري إلى أنه من الواجب على الحكومة دعم مثل هذه المشروعات لما لها من مردود على الدولة وذلك بتوفير نوعيات فاخرة من السجاد وإيجاد فرص للعديد من الشباب.

سبها

بمناسبة اختتام العام الدراسي في مدينة سبها، أقيم احتفال كبير داخل الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية تحت إشراف إدارة النشاط المدرسي ومنظمة اليونسيف.

وأقيمت الاحتفالية بحضور عدد من مسؤولي قطاع التعليم وأولياء الأمور، وبمشاركة تلاميذ المدارس الخاصة والتابعة لمكتب تعليم سبها.

وقدمت خلال الحفل استعراضات ولوحات غنية وغنائية تضمنت دعوة للسلام والمحبة وللتصافح والتسامح بين الأخوة ونبذ العنف والحرب في ليبيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق