أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة 218 في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية التي جاءت كالتالي:

بني وليد

ضبط العاملون في جهاز الحرس البلدي في مدينة بني وليد مواد غذائية منتهية الصلاحية جرت مصادرتها خلال حملتهم على المحال التجارية قبل أن يتم إتلافها .

وطالب الجهاز أصحاب المحال التجارية بالتعاون وتسليم المواد الغذائية التي انتهت صلاحيتها، داعيا المواطنين إلى التبليغ عن أي مواد منتهية الصلاحية.

بنغازي

قام السفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا رفقة السفير السابق كريستيان بوك بزيارة إلى مدينة بنغازي، في إطار اهتمام السفارة الألمانية بليبيا بالأنشطة الثقافية.

وزار السفير عددا من المؤسسات المهتمة بالأنشطة الثقافية والمؤسسات الناشطة في هذا المجال، منها تجمع تاناروت الثقافي الذي التقى فيه عددا من أعضاء التجمع وتم الحديث عن مناشط تاناروت وخططه المستقبلية وكل المعوقات التي تواجهه لاستكمال مسيرته على الوجه الأكمل.

تراغن

أقامت مدرسة تراغن للبنين للتعليم الأساسي احتفالية اختتام العام الدراسي، بحضور أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس، والمجلس البلدي ومسؤولي قطاع التعليم بالمدينة.

وتخلل الاحتفالية فقرات غنائية ومشاهد مسرحية وعروض تراثية قام بأدائها طلبة المدرسة، قبل أن يتم تكريم المساهمين في إنجاح العام الدراسي والشخصيات الاعتباراية المشاركة بالحفل.

درنة

شهدت منطقة كرسة في درنة حفل افتتاح مدرسة الريادة للتعليم المتوسط (الثانوي) بعد أن استغرق العمل على صيانتها ثلاثة أشهر.

تم الافتتاح بحضوركلٍّ من عميد بلدية درنة ومراقب قطاع التربية والتعليم ومسؤول فرع البلدي بمنطقة كرسة ومركز شرطة المنطقة، وأعيان ومشائخ ونخبة من الخيرين بالمنطقة.

وشهد الحفل تكريم عدد من الجهات الخدمية والأمنية وشخصيات كان لها دور في استكمال أعمال الصيانة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى