أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

ترصد لكم قناة “218” في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في مختلف المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

بدر

بادر الأعضاء التابعون لمديرية أمن باطن الجبل في بدر بعمل تطوعي لتنظيف البوابة الأمنية لمديريتهم، مستعينين بعدد من العمالة الأجنبية.

وجاءت فكرة تنظيف البوابة بعد أن قاموا بجمع مبلغ لتنفيذها لإعطاء البوابة منظرا يليق بالشرطة أمام أعين المارة من المواطنين على الطريق الرئيسية.

كاباو

يعكس شباب قرية فرسطاء الواقعة بجوار مدينة كاباو الصورة المثلى في كيفية العمل التطوعي ويقومون به بين فترة وأخرى وكانت هذه المرة تنظيف إحدى مدارس القرية والمباني المجاورة لها.

وانطلقت الحملة بالتعاون مع جمعية تيلتام الخيرية ومجموعة من شباب المنطقة عملوا بكل جد لإظهار المدرسة بأحسن صورة.

غريان

افتتح في مدينة غريان أول مساحة للعمل المشترك لمجموعة ومضة الشبابي من أجل خلق بيئة محفزة للقراءة ومنتجة للعمل.

وتوفر مساحة العمل المشترك بيئة مناسبة للطلبة أو المعلمين أو أي شخص يريد الاستفادة من المكان المطل على الجبل والمجهز بالانترنت وكل وسائل الراحة.

طرابلس

شهدت قاعة المعهد العالي للقضاء بطرابلس ورشة عمل مكثفة تناولت موضوعا فنيا يحتاج لمختصين وهو الشهادة الدالة على العقار ومدى حجيتها أمام القضاء.

وأشرف على الورشة مصلحة التسجيل العقاري وشهدت حضور رجالات من سلك القضاء وممثل عن وزارة العدل، بهدف تفعيل العمل العقاري وطرح الإشكالات التي تواجه مصلحة التسجيل العقاري .

 مرزق

انطلقت في مدينة مرزق حملة نداء الوطن التي تشرف عليها مفوضية الكشافة بتنظيم فوجي مرزق المدينة وبندلواح للكشافة والمرشدات.

وأطلقت الحملة برنامجا للدعم النفسي الذي يعد ضمن مناشطها الذي استهدف منتسبي فوجي الكشافة ولفيف من أطفال المدينة لإخراجهم من أجواء مشحونة إلى أخرى مريحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى