أخبار ليبيااهم الاخبار

موجز لأهم الأخبار من قناة (218)

عمّان: أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، خلال مباحثات مع رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، وقوف الأردن الى جانب ليبيا وشعبها، من أجل عودة الأمن والاستقرار لها.

موسكو: ناقش وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره المصري سامح شكرى في العاصمة الروسية موسكو آخر تطورات الملف الليبي.

بنغازي: أكد المسؤول الإداري والمالي لمطار بنينا أسامة الفرجاني، لـ218، توقف الرحلات الداخلية والخارجية من مطار بنينا الدولي، إثر إضراب عمّال شركة المناولة.

مشروع الدستور– رد عضو الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، البدري محمد الشريف، على بيان أصدره 10 أعضاء من الهيئة ورفضوا فيه مشروع مسودة الدستور.

القاهرة: أعلنت وزارة الدفاع المصرية، تدمير قواتها المسلحة 9 سيارات دفع رباعي محملة بأسلحة وذخائر ومواد مهربة، كانت تستعد للتسلل من ليبيا إلى البلاد.

– قال رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، خلال اجتماع مع قيادات عسكرية أن الجيش الليبي جيش واحد وسيظل جيشا واحدا مبنيا على عقيدة الولاء للوطن.

مصراتة: سلّم الهلال الأحمر الليبي فرع مصراتة، اليوم الاثنين، للقنصل السوداني، 4 أطفال يحملون الجنسية السودانية تم إنقاذهم من مدينة سرت أثناء تحريرها من داعش.

غريان: أدان مكتب الإعلام بمراقبة التعليم ببلدية غريان حادثة إطلاق النار التي تعرضت لها سيارة مراقب تعليم غريان “عمر شنقارو” مساء الأحد.

طرابلس: قالت دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء‏، إن الحالة الأمنية غير المستقرة تعتبر من أبرز الأسباب التي أنتجت تلك المشاكل والصعوبات في القطاع.

درنة: أكد مدير المكتب الإعلامي بوزارة الاقتصاد والصناعة في الحكومة المؤقتة طلال عثمان، إرسال الوزارة لكمية من السلع التموينية الأساسية للمواطنين بمدينة درنة.

سرت: أقيمت بسرت احتفالية تم خلالها إعادة افتتاح قسم التصوير الإلكتروني بفرع مصلحة الجوازات والجنسية بعد توقف لأكثر من عاميين.

أجدابيا: قامت مفوضية أجدابيا للكشافة والمرشدات، بطلاء الأماكن المخصصة للمشاة عند الإشارات الضوئية المرورية وسط المدينة.

– البيضاء: شرع مصرف ليبيا المركزي- البيضاء، في توزيع السيولة النقدية لفروع المصارف التجارية بمنطقة جبل نفوسة وباطن الجبل والمنطقة الغربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى