الرياضة العالمية

مواجهات منتظرة في “نابولي ولندن” بدوري أبطال أوروبا

تقرير 218

يواصل دوري أبطال أوروبا الإمتاع بأطباق كروية دسمة، فبعدما أقنع أتليتكو مدريد أمام حامل اللقب ليفربول واستطاع شبان دورتموند التغلب على نجوم سان جيرمان، مباريات من العيار الثقيل تدق الأبواب وفيها أربعة فرق توجت باللقب في العشرية الأخيرة .

وستكون المواجهة المنتظرة في السان باولو بين نابولي وبرشلونة، فغاتوزو ولاعبوه سيكونان على أتم الاستعداد لموقعة مرتقبة أمام برشلونة على أمل خلق نصف المفاجأة وإكمالها إيابا في الكامب نو، فبعد تعديل المسار في الدوري يأمل البارتينوبي اللعب وتحقيق المفاجأة أمام جمهوره الغفير في ظل صحوة البارسا محليا وإرتقائه لصدارة الليغا .

ويعتبر ميسي والبلوغرانا الرحلة إلى الجنوب الإيطالي موعدا حاسما يعيدون به قطار برشلونة إلى السكة الصحيحة من أجل الإقلاع من جديد للوصول إلى نهائي البطولة الغائبة عن خزائن الفريق الكاتالوني منذ ألفين وخمسة عشر.

وستجمع المواجهة الثانية الصدام بين تشيلسي وبايرن ميونيخ التي تعد واحدة من المواجهات الملتهبة بين الإنجليز والألمان وفرصة للبافاري لحصار العاصمة لندن، ومفاتيح التأهل قد تحسم أو ستفقد في ستامفورد بريدج حيث يعد لامبارد والكتيبة الزرقاء لخوض مباراة الذهاب بأفضل طريقة قبل السفر إلى أليانز أرينا واللعب بكل أريحية .

قمم أوروبية في إيطاليا بين نابولي وبرشلونة وفي إنجلترا بين البلوز والبافاري، فمن يتألق في الصراع نحو التأهل إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية قبل مواجهات الإياب المنتظرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق