اهم الاخباررياضة ليبية

مهند “ايتو” لـ218: مستقبلي ستحدده إدارة الزعيم

مهند نجم

يبرز اسم لاعب الأهلي طرابلس مهند مصطفي عيسي الملقب بـ”مهند ايتو” هذه الأيام داخل الملاعب الليبية، وخاصة بعد ظهوره في مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي في المغرب وتقديمه مستوى نال إعجاب الجميع.
وسبق لمهند أن خاض تجربة اللعب في عدة أندية منها رفيق صرمان ووفاق صبراتة والأولمبي الزاوية، وأخيرا تم انتدابه للنادي الأهلي بعد متابعة مستواه خلال الموسم الماضي.
وسألت قناة 218 “ايتو” عن توقعاته لمباراة ممثل ليبيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري، حيث تمنى أن يكون فريقه في المستوى المطلوب ويقدم أداء ونتيجة تليق بكرة القدم الليبية.
وعن سبب عدم اختياره في التشكيلة الأساسية حتى الآن مع الأهلي طرابلس، على الرغم من إعجاب عدد كبير من الجمهور بأدائه، أجاب “مهند” إنه يحترم رؤية الجهاز الفني وستأتي فرصة اللعب مستقبلا خاصة وأنه صغير في السن ولم يتجاوز الـ23 عاما.
وتطرق أيضا للبطولة الودية الأخيرة التي نظمها الاهلي وعن عدم رضى جمهور النادي عن الفريق، حيث ذكر بأن اجواء البطولة كانت مشحونة ولم تجعل اللاعبين يُظهِرون ما لديهم.
وتحدث “ايتو” لنقطة عدم استقرار تشكيلة الفريق الأساسية التي ينتقدها جمهور الأهلي، وقال إن مدرب الفريق المصري “طلعت يوسف” يوزع الفرص بالتساوي على لاعبي الفريق ليكون الجميع جاهزا وحاضرا، وأبدى استياءه من توقف الدوري وتأجيله لاسيما وأن اللاعب الليبي يحتاج لحوالي 20 مباراة في الموسم ليكون في المستوى على حد وصفه.
وختم حديثه قائلا “مستقبلي ستحدده إدارة النادي وأتشرف باللعب مع الزعيم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى