أخبار ليبيا

من نحن

التردد: نايل سات
12398 V
معدل الترميز: 27.500
5/6:FEC

218 قناة خاصة ، ليبية التوجه والهوية تهتم بالخبر السياسي وتحليلاته دون اغفال الجانب الترفيهي وهي موجهة إلى كافة الشرائح . 

تقدم قناة 218 مجموعة من النشرات وما يقتضيه الحال من ملفات سياسية عبر برامج مختصة بهذا الشأن يحررها ويعدها ويقدمها محررون ومعدون ومذيعون شباب أثريت تجاربهم بدورات متخصصة في هذه المجالات . 

تحرص قناة 218 على ان يكون لها خصوصية وتميز في الاخبار والعواجل وارتياد مناطق جديدة سواء على مستوى الخبر نفسه أو على مستوى شمول الرقعة الجغرافية التي تغطيها، أو بما تستعين به من ضيوف و محللين ومهتمين ومتابعين للشأن الليبي في مختلف مجالاته. 

قناة 218…انتظرونا قريباً… #218TV

هنا ولدت هنا كبرت وهنا انعيشانعيش على خاطر عيلتيعلشان بوي ، امي ، خوي وعلى خاطر اختيعلى خاطر شارع العقيب شارع ميزران، سباق، العمال وكل شارع ماعنداش اسمانعيش باش نبنينهار وليل انعيش على شان جاريوشارعي ومنطقتي ومدينتيانعيش على خاطر ليبياوانتعايش على خاطر من ؟قناة 218…انتظرونا قريباً…#218TVتابعونا عبر:تويتر:https://twitter.com/218tv/انستغرام: https://instagram.com/218tv/يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCJaQYZQ8X3wOWtNDT6Wn3Rg

Posted by 218TV on Wednesday, October 14, 2015

218 بصفة عامة قناة شابة من حيث العناصر ، يشرف عليها فريق من ذوي الخبرة في هذا المجال ، والهدف هو مزج الخبرة بروح الشباب من اجل تقديم مادة مفيدة وترفيهية بروح شبابية تخاطب كافة شرائح المجتمع .

ولان قناة 218 تؤمن بان التلفزيون فائدة ومتعة ، فانها لا تهمل الجانب الترفيهي ، وذلك من خلال مجموعة من البرامج الموجهة إلى طيف واسع من الاهتمامات ، تشمل : الرياضة والفن والمجتمع المدني وغير ذلك . 

تهتم قناة 218 أيضا بالمميز من فن الدراما العربي والعالمي الذي يناقش قضايا لها صلة حميمة بحياة الليبيين ، كما تهتم بالعمل الوثائقي في مضمونه الانساني العام لتعريف المشاهد بما دار ويدور حوله من تغييرات في العالم .

تهتم القناة بإشاعة ثقافة الحوار ، والاطلاع على الثقافات واحترام الاخر ، والبحث عن المشترك الانساني فلا تفرقة بين ذكر وأنثى ولا تمييز لأسباب دينية أو قبلية أو جهوية أو عرقية ، وتسعى القناة الى ابراز اصوات شابة جديدة سواء في الحقل المهني التلفزيوني ، أو على صعيد الضيوف المشاركين في برامجها المختلفة ، وتعمل على ايصال هذه الخدمة الاعلامية بالاستفادة من آخر ما انجز في صناعة التلفزيون ؛ سواء في التقنية او طرق التناول الفنية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.