تكنولوجيا

منافسة بين سامسونج وآبل.. أفضل 10 هواتف ذكية في 2017

شهد العام 2017 تنافساً قوياً بين الشركات على الهواتف الذكية التي أخذت شكلاً جديداً في التصميم بحيث أصبحت ذات إطارات نحيفة وشاشة كبيرة مع إضافة مميزات جديدة مثل التعرف على قزحية العين والوجه.

إليكم أفضل 10 هواتف ذكية في عام 2017:

جالكسي نوت8جالكسي نوت 8

جاء بتصميم جميل مع إضافة كاميرا مزدوجة. وشاشة لدقةQHD وبأبعاد 18 وأحدث معالجين من كوالكوم واكسينوس ورام 6 غيغابايت مع مميزات تقنية مثل مقاومة الماء وماسح قزحية العين وقلم ضوئي متطور.


آيفون Xآيفون X

وهو هاتف الذكرى العاشرة لإطلاق أول آيفون وجاء بإطارات نحيفة وشاشة كبيرة بتقنية سوبر ريتينا البرّاقة من نوع OLED لأول مرة في آيفون، و المعالج A11 منح الهاتف أداءً سريعاً.

وأصبح يدعم ميزة مقاومة الماء مع دعم الشحن اللاسلكي.


إل جي V30إل جي V30

من الأفضل بتصميم جميل وانسيابي وهيكل معدني وخفيف الوزن والشاشة كبيرة بمقاس 6 انش و الكاميرا مزدوجة بعدسة واسعة جداً والمعالج الأحدث من كوالكوم وهو سناب دراغون 835 مع رام 4 غيغابايت.


آيفون 8 بلسآيفون 8 بلس

سجل الهاتف أداءً قد يكون الأسرع من بين كافة هواتف عام 2017 بفضل معالج A11 Bionic المطوّر من آبل بالإضافة للكاميرا المزدوجة والمميزة جداً وبطارية جيدة مع هيكل خلفي زجاجي وأصبح يدعم الشحن اللاسلكي.


جالاكسي أس 8جالاكسي أس 8

هاتف بتصميم أنيق وشاشة كبيرة وبدقة QHD والأداء سريع مع مميزات تقنية مثل مقاومة الماء وماسح قزحية العين.


ون بلس 5Tون بلس 5T

شاشته كبيرة بدقة FHD بلس مع خيارين من الرام 6 أو 8 غيغابايت ومعالج سناب دراغون 835 ويحتوي على تقنية التعرف على الوجه لكن بتقنية 2D وليس 3D كما في آيفون إكس.


غوغل بِكسل 2 XLغوغل بِكسل 2 XL

يحتوي على تقنيات ذكاء اصطناعي مع أحدث المواصفات مثل معالج سناب دراغون 835 ورام 4 غيغابايت وشاشة QHD بلس وكاميرتان أمامية وخلفية قويتا.


هُواوي ميت 10هُواوي ميت 10

الشاشة بمقاس 5.9 إنش وبدقة QHD وبأداء سريع ورام 4 غيغابايت وبطارية كبيرة تدعم الشحن السريع لكنها لا تدعم اللاسلكي وكاميرا مزدوجة قوية.


اتش تي سي يو 11 بلساتش تي سي يو 11 بلس

شاشة كبيرة 6 انش بدقة QHD بلس وهيكل معدني مع لون شفاف يُظهر العناصر الداخلية بشكلٍ أنيق و الأداء قوي مع مواصفات داخلية ممتاز.


شاومي Mi 6شاومي Mi 6

مواصفات مرتفعة وسعر متوسط ، حيث يبلغ سعر الهاتف من 380 دولار إلى 420 دولار حسب المساحة الداخلية..مع تصميم جميل وهيكل قوي وشاشة FHD ورام 6 غيغابايت ومعالج سناب دراغون 835 وبطارية كبيرة وشريحتي اتصا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة