اهم الاخبارحياة

ممثل عالمي “موهوب” يتخذ “قرارا مفاجئا”.. وصدمة واسعة

218TV.net خاص
أحلام المهدي

خبرٌ بطعم الصدمة، زفّته “ليسلي لويس” مديرة أعمال النجم “دانيال داي لويس” لكل عشاقه حول العالم، مفاده أن هذا الأخير “لن يعمل ممثلا بعد الآن”، ليقرر الابتعاد الاختياري عن الأضواء، مُنهيا بذلك مسيرة حافلة بالإنجازات في تاريخ السينما العالمية، لم يحققها سواه.
“داي لويس” الذي سجل أول ظهور له على الشاشة وهو مراهقٌ في العام 1971 من خلال مشاركته في الفيلم التليفزيوني البريطاني الإيرلندي “الأحد الدموي”، ليبدأ بعد ذلك مشوار النجومية، فيظفر بالأوسكار ثلاث مرات، في عام 2013 عن دوره في فيلم “لينكولن” الذي جسد فيه دور الرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن، وعن دوره في فيلم “ماي لفت فوت” عام 1989 ،وعن دوره في فيلم “ذير ويل بي بلاد” في عام 2007 ، ورُشح للجائزة عن دوره في فيلم “عصابات نيويورك” في عام 2002.
ولم يكشف داي لويس الأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذا القرار الصّادم لكل محبيه كما للوسط الفني، ووصف الأسباب وراء قراره هذا بأنها شخصية محضة، ونقلت مديرة أعماله امتنانه لجمهوره، وأكدت على أنه لن يكون هناك تعليق آخر بالخصوص، ليظل الغموض المَشوب ببعض الصدمة سيّد الموقف.
يُشار هنا إلى أن “السير دانيال دي لويس” ممثل إنجليزي، يحمل الجنسيتين الإنجليزية والإيرلندية، ولد في 29 أبريل 1957 في لندن، والده الشاعر الإيرلندي “سيسل دي لويس”، و دانيال هو أول ممثل في تاريخ جوائز الأوسكار يفوز بأوسكار أفضل ممثل بدور رئيسي ثلاث مرات، إذ يعتيره النقاد أحد أفضل الممثلين فى تاريخ السينما البريطانية والعالمية، وفي 2012 اختارته مجلة “تايم” كأفضل ممثل في العالم.
وسينتظر جمهور النجم العالمي _على أحر من الجمر_ آخر أعماله، الفيلم المنتظَر “فانتوم ثريد”، المقرر عرضه في الخامس والعشرين من ديسمبر القادم، ليكون بمثابة العناق الأخير بين هذا النجم وكل عشاقه في كل أنحاء العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة