حياة

ملحم زين يتضامن مع حسين الجسمي ويهاجم “المتنمرين”

عبّر الفنان ملحم زين عن تضامنه مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي يتعرض لحملة تنمر كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أدت لإصابته بالاكتئاب وجعلته يُفكر باعتزال الفن.

ونشر ملحم زين صورة للفنان الإماراتي على حسابه الرسمي إنستغرام وعلّق عليها بالقول “شوف الجبل واقف ولا يهزه ريح”.

وعبّر ملحم زين عن غضبه من تحميل الجسمي كارثة مرفأ بيروت لأنه غنى للبنان قبل عدة أيام، وقال إن الجسمي عاشق للبنان وبيروت وهذا ما جعله يغني لها.

وقال ملحم زين إن كارثة مرفأ بيروت حدثت بسبب إهمال الحكومات والمسؤولين، حيث غضوا بصرهم عن القنبلة النووية الموجودة في المرفأ.

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين دعموا الفنان حسين الجسمي الذي يتعرض لحملة تنمر كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفجار بيروت.

 

View this post on Instagram

 

هلأ دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين أهملت قنبلة ذرية موجودة ببيروت أخر شي طلع مع جماعة السوشيل ميديا الحق على حسين الجسمي إنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا لي بعرف أدي حسين بيحب بيروت ،أسهل شي إنت وقاعد ورا تلفونك تتنمر وتفتري على شخص بس لسانك هوي مراية أخلاقك ، وأخيرا” حسين ابو علي المحب الخلوق الطيب( شوف الجبل واقف ولا هزته ريح )@7sainaljassmi #melhemzein #ملحم_زين #حسين_الجسمي #الامارات #دبي #ابوظبي #لبنان #بيروت #بحبك_يا_لبنان

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى