أخبار ليبيااخترنا لك

مقربون من القيادة: حالة المشير مستقرة

أكدت مصادر خاصة مقربة من القيادة العامة للجيش الوطني لـ218 بأن حالة المشير خليفة حفتر الصحية مستقرة ولم تشهد أي تدهور قد يشكل خطورة بعد الأزمة التي مر بها خلال الأيام الماضية وأكد ذلك أيضا أحد أقاربه من الدرجة الثانية.

جاء تأكيد المصدر بعد يوم من انتشار معلومات كشفت عنها 218 عقب سلسلة من الاتصالات بمكتب القيادة ومصادر دبلوماسية عربية في عواصم مختلفة بينت أنّ القائد العام للجيش، قد دخل إلى المستشفى العسكري ” بيرسي” وأن حالته مطمئنة.

وتجد وسائل الإعلام ومنها قناتنا صعوبات كبيرة في التقاط معلومات مؤكدة حول الحالة الصحية للمشير بسبب فرض عائلة المشير ودائرته الضيقة من الأقرباء المرافقين له حصارا شديدا حول المعلومات الخاصة به حيث تشير أغلب الأخبار أن لا القيادة العامة ولا قوات الجيش على اتصال مباشر به.

ووفق مصادرنا فإن المشير تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها من بنغازي إلى الأردن ومنها إلى ضاحية كلامارت بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس حيث يتلقى العلاج الآن.

يذكر أن قيادات الجيش الليبي قد التزمت الصمت خلال أزمة المشير الصحية حتى ان الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد احمد المسماري تجاهل الأمر تماما في مؤتمره الصحفي الدوري ليلة الأربعاء  وكذلك قناة الحدث المحسوبة على القيادة العامة للجيش التي غابت تماما عن ما يجري .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة