اهم الاخباررياضة

“مفاجآت”.. و “إذلال للكبار” في بطولة أستراليا للتنس

218TV.net خاص

إبراهيم الحوتي

انطوت بطولة استراليا المفتوحة للتنس على العديد من المفاجآت “السارة والسيئة” لأبطال اللعبة الدوليين، منها إحباط رفاييل نادال لانتفاضة منافسه الفرنسي جايل مونفيس، مُطيحا به من بطولة أستراليا للتنس، بالتغلب عليه (6-3)، (6-3)، (4-6)، (6-4) في وقت متأخر أمس الإثنين، في ثمن نهائي البطولة.

واحتاج رافاييل، إلى نحو 3 ساعات للإطاحة بمونفيس، المصنف السادس للبطولة، والذي يعتبر من أقوى المرشحين، فيما كان لافتا أداء السويسري روجيه فيدرير الذي تأهل إلى ربع نهائي البطولة، عقب تغلبه على الياباني كي نيشيكوري في الدور الرابع، بعد  ثلاث ساعات و23 دقيقة، تمكن فيدرير المصنف الـ17 عالميا من الفوز على نيشيكوري المصنف الخامس عالميا، والمرشح الخامس أيضا للقب بثلاث مجموعات مقابل اثنتين.

ومن مفاجآت البطولة، الإطاحة بالمصنف الأول عالميا البريطاني آندي موراي، المرشح الأول للقب، بثلاث مجموعات مقابل واحدة المباراة التي استغرقت ثلاث ساعات و33 دقيقة، إذ استمرت مفاجآت البطولة بعد أن ودعت أيضا الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة الأولى عالميا وحاملة اللقب، البطولة، بعد خسارتها أمام منافستها الأمريكية كوكو.

الأيام المقبلة هي من ستحدد أبطال هذه البطولة المجنونة في منافساتها، ونديتها وإثارتها، التي أذهلت الجميع، وسط توقعات بمفاجآت أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى